الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الجونة» يفقد لاعبته بعد إصابتها بفيروس كورونا قبل مواجهة «المعمورة»

الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 04:45 م
هير نيوز

يفقد الفريق الأول لكرة القدم النسائية بنادي الجونة اللاعبة راندا خليل، بعدما ظهرت نتيجة مسحتها إيجابية وإصابتها بمتحور فيروس كورونا "أوميكرون"، لتغيب عن مباراة فريقها الجونة أمام نظيره مركز شباب المعمورة ضمن منافسات الأسبوع العاشر من دوري الكرة النسائية المصري.


وتعد راندا من أهم اللاعبات بفريق الجونة، وصاحبة هدف الفوز في المباراة التي حسمت صدارة جدول الترتيب للفريق على حساب نظيره وادي دجلة في الجولة قبل الماضية من منافسات دوري الكرة النسائية.


 


ويلعب فريق الجونة مواجهة قوية أمام نظيره فريق مركز شباب المعمورة ضمن منافسات الجولة المؤجلة من دوري الكرة النسائية، يوم الجمعة المقبل في الثانية والنصف عصرًا بملعب المنطقة المركزية بالعباسية.


تعرضت راندا خليل للإصابة بفيروس كورونا بعد خوض مباراة مركز شباب الأميرية، الجمعة الماضية 28 يناير، ضمن منافسات دوري الكرة النسائية المصري، والتي انتهت بفوز فريق السيدات بنادي الجونة على نظيره فريق مركز شباب الأميرية، بهدف دون رد أحرزته قائدة الفريق أمنية سمير.


 


وعلى صعيد آخر تلقى فريق المعادي واليخت ضربة موجعة، بعد أن أصيبت 9 لاعبات بالفريق الأول لكرة القدم النسائية بمتحور فيروس كورونا ليغيبن عن اللقاء المقبل بالدوري.


اقرأ أيضًا..

«آخرهم المدير الفني».. كورونا يضرب فريق الجونة للكرة النسائية


ads
ads