السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سما رامي بعد حبس المتنمر عليها: «مبسوطة.. وماتسيبوش حقكم»

الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 02:09 م
هير نيوز


عبّرت سما رامي سفيرة النوايا الحسنة والتي تعاني من متلازمة داون، عن سعادتها بسجن المتهم بالتنمر على ذوي الهمم من خلال موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة إنَّها غضبت كثيرًا بعدما رأت تلك الأفعال التي حملت إهانة لها ولأصدقائها من ذوي الهمم، وبعد محاولات منها لردعه عما يفعله، سبّها وتمادى في تنمره، فما كان منها إلا أنَّ تقدمت ببلاغ ضده للنائب العام.




إحنا بني آدمين


حينها تقدمت ببلاغ للنائب العام من خلال مقطع فيديو بعنوان، «بلاغ إلى معالي المستشار نائب عام مصر، ضد المجرم المستثمر خالد عبد الله، أرجو اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، إحنا مش قرود ولا حيوانات إحنا بني آدمين غصب عنك، حسبي الله ونعم الوكيل».

وقالت «سما» عبر فيسبوك: «استكمالا للبلاغ إلى معالي المستشار حمادة الصاوي، النائب العام في مصر، حكمت المحكمة على المتهم اليوم، بالسجن 3 سنين مع الشغل والنفاذ وغرامة 100 ألف جنيه، أخذت حقي وحق أصحابي بالقانون».


اقرأ أيضًا..


الزوجة الخائنة تخلع زوجها لسبب مخجل





حماية أصحاب الهمم


وأضافت: «الآن في مصر أم الدنيا الدولة المصرية ممثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصيا، ومعالي النائب العام المستشار حمادة الصاوي المحترم، يحموا ويصبحوا السيف والدرع لأصحاب الهمم القادرين باختلاف.. تحيا مصر».

جاء ذلك بعد أن قضت محكمة الإسكندرية الاقتصادية، الدائرة الرابعة جنح، أمس الاثنين، بحبس متهم 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه مع إلزامه بالمصاريف الجنائية؛ بسبب اتهامه بالتنمر على عدد من ذوي الهمم عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».


ads
ads