الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«آيلاينر القطة».. مكياج شتوي مناسب للحفلات| صور

الإثنين 31/يناير/2022 - 03:32 ص
هير نيوز

تفضل الكثير من الفتيات وضع مكياج هادئ في فصل الشتاء حتى يمكنها الظهور بشكل أنيق وجذاب ومناسب للفصل الحالي والطقس في الوقت نفسه.

ولكن كيف يمكنكِ اختيار ألوان مكياج هادئة لإطلالة شتوية أنيقة خلال مناسبات وحفلات شتاء عام 2025؟



وتقدم مجلة "ipsy" الأمريكية، عدة خطوات تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة ومكياج ناعم خلال هذا الشتاء، ومنها: 

1- بلاشر كريمي 

أشارت المجلة الأمريكية إلى أن استخدام البلاشر من أهم خطوات المكياج ولكن خلال فصل الشتاء قد تحتاج البشرة لمنتجات لطيفة تعمل على الترطيب بجانب اللون المذهل الذي تحتاجينه، فيمكنك البحث عن بلاشر كريمي خفيف لا يدع بشرتك تظهر متقشرة وفي الوقت نفسه يمنحك مظهر ولون جذاب وطبيعي.

2-كريم مرطب وكريم أساس

من أهم الخطوات التي يجب أن تخضع لها بشرتك هي الترطيب خاصة خلال فصل الشتاء، قبل وضع أي شيء قومي بتركيب البشرة ووضع كريم مرطب جيد، ثم يمكن اختيار كريم الأساس الخفيف والمناسب لنوع بشرتك ودرجة لونها وقومي بتطبيقه على البشرة جيداً.



3- آيشادو بلون غامق ولامع

يعتبر الايشادو الكريمي بلون غامق أفضل شيء يمكن وضعه خلال حفلات هذا الشتاء، فيمكنك في البداية استخدام ايشادو بلون كريمي أو بني أو حتى درجات النيود، ثم استخدام الايشادو اللامع عليه حتى يناسب سهرتك خلال الشتاء.

4- آيلاينر القطة

من أبرز صيحات المكياج التي لا تنتهي وتظل موضة في كل عام هو آيلاينر القطة الذي يمنحك مظهر وإطلالة رائعة ومظهر عيون جذاب وأنيق، ويمكنك وضع الايلاينر مع الايشادو أو بدونه مع رسم عيون القطة الجذابة الأنيقة.

اقرأ أيضًا..

ads