السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي لابنتها: أحبك أكثر من أي شيء وفخورة بك طفلتي الصغيرة

السبت 29/يناير/2022 - 03:56 م
هير نيوز


تواصل النجمة منى زكي نشر العديد من الرسائل التحفيزية والجمل المقتبسة لتعبر عن طريقها في الحياة، ورسائل أخرى لتعبر عن حبها لعائلتها.

نشرت منى زكي عبر "ستوري" حسابها علي موقع "إنستجرام"، رسالة مكتوب فيها: "إلى ابنتي، قد لا أكون قلتها بشكل كافٍ، لكن لا أتخيل الحياة بدونك، تجعليني أضحك، فخورة بك، وأحبك أكثر من أي شيء، طفلتي الصغيرة الجميلة".




اجعل يومك مشرقًا


كما نشرت منى زكى، رسالة أخرى، كتب فيها: "لهولاء الذين يأخذون الحياة يومًا بيوم وشكواهم قليلة، وممتنين لكل الأشياء الصغيرة في الحياة، اجعل يومك مشرقًا بالابتسامة".

يأتى هذا فيما سبق وشاركت النجمة منى زكي مؤخرًا متابعيها على حسابها الشخصي على إنستجرام من خلال خاصية ستوري، بكلمات تدعو بها الله بالحفاظ على عائلتها من كل سوء.


اللهم احفظ عائلتي


وقالت زكي خلال الاستوري: اللهم إن عائلتي هم الرضا وأطهر النعم لقلبي فاسقهم العافية والسعادة بلا منتهى واحفظهم من كل مكروه، اللهم احفظ عائلتي فهم أغلى ما أملك، اللهم احفظني واحفظهم وعافني واعف عنهم واجمع شملنا وألف بين قلوبنا واكفنا شر أنفسنا والشيطان وأولاد الحرام، اللهم بارك لي في عمري وأهلي وعملي وفي وقتي وصحتي وفي مالي وفي كافة شئوني وأحوالي.





اقرأ أيضًا..


منة عرفة تثير الجدل: سفري المالديف أهم من الفرح.. وممكن أعمل دور منى زكي


وسابقا، أكدت النجمة منى زكي، أن عام 2021 كان عامًا سعيدًا ومميزا لها، مقدمة الشكر لكل شخص كان جزءًا منها من عائلتها وأصدقائها وزملائها في العمل وجمهورها فى كل مكان، متمنية أن يكون العام الجديد 2022 عامًا سعيدًا على الجميع.





سنة سعيدة عليكم


ونشرت وقتها عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، فيديو يلخص نشاطها الفني طوال العام المنصرم، منها بطولتها لمسلسل لعبة نيوتن، وأيضًا مشاركتها فى حفل موكب المومياوات الملكية، صحبته بتعليق: "2021 كانت سنة سعيدة بالنسبة لى، ممتنة لكل شخص كان جزءًا منها، شكرًا لعائلتي وأصدقائي وزملائي في العمل، والأهم جمهوري لأن مكنتش هقدر أعمل كل ده من غيركم.. سنة جديدة سعيدة عليكم جميعًا".




ads
ads