الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للبنات.. دللي بشرتك بأشكال مختلفة من ماسك القهوة في الشتاء

الأربعاء 26/يناير/2022 - 12:00 م
هير نيوز


تحب الفتيات دائمًا تدليل بشرتها والاهتمام بها من خلال الماسكات الطبيعية وروتين العناية اليومي، ومن أبرز الماسكات الطبيعية من المنزل التي تلجأ لها الفتيات هو ماسك القهوة، ويمكنك تطبيقه بطرق مختلفة مع إضافة المزيد من المكونات.

وتقدم «هير نيوز» في هذا التقرير طرق ماسكات القهوة الخاصة ببشرتك:


ماسك القهوة مع اللبن


يمكنك إضافة القهوة مع ملعقتين من اللبن ثم قومي بخلطهما جيداً مع التقليب المستمر حتى تحصلين على عجينة متماسكة، وبعد ذلك ضعي ماسك القهوة مع اللبن على بشرتك واتركيه لمدة ربع ساعة حتى يجف ثم قومي بغسل البشرة جيداً.

يعمل هذا الماسك على تفتيح البشرة ويمكن أن يكون مقشرًا جيداً؛ حيث يخلصك من بقايا الجلد الميت ويعمل على تقشير البشرة ونعومتها، كما يعمل الحليب على تفتيح البشرة.


اقرأ أيضًا..





- ماسك القهوة والعسل


تلجأ الفتيات التي تعاني من حب الشباب الماسك القهوة والعسل، حتى يساعد العسل على التخلص من حب الشباب المزعج والقهوة تعمل على تفتيح البشرة والتخلص من الجلد الميت.

ويمكنك خلط ملعقة من مسحوق القهوة مع ملعقة من عسل النحل الأبيض، وقومي بالتقليب الجيد للمكونات حتى تمتزج معا، وبالتالي تحصلين على خليط متجانس ، ثم وزعي الخليط على بشرتك جيدًا حتى يغطي جميع الأماكن بالبشرة.

وبعد ذلك اتركي الخليط لمدة ربع ساعة واغسلي وجهك بالماء الدافئ بعد ذلك حتى تتخلصين من أي بقايا، وتحصلين على بشرة ناعمة ومسام وحبوب أقل.




- ماسك القهوة وزيت الزيتون


في فصل الشتاء يحتاج الأشخاص للحصول على بشرة رطبة، وتبحث الفتيات عن كريمات ترطيب لتحصل على بشرة ناعمة ورطبة خلال فصل الشتاء، ولكن يمكنك استخدام الزيوت الطبيعية كعلاج سحري لجفاف البشرة في الشتاء.

يمكنك إضافة القهوة لزيت الزيتون لعمل ماسك طبيعي لبشرتك يمنحها نعومة وتفتيحًا في وقت واحد، ويمكنك إضافة ملعقة من القهوة مع ملعقتين من زيت الزيتون مع التقليب الجيد والمستمر للمكونات حتى تحصلي على خليط متجانس رائع يمنح بشرتك نعومة مذهلة.


ads