الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيم كارداشيان الأبرز.. لماذا تلجأ نجمات هوليوود إلى الإنجاب بتأجير الأرحام «الأم البديلة»

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 10:06 م
هير نيوز

في الآونة الأخيرة، لجأ العديد من المشاهير إلى استخدام بدائل ليصبحوا أمهات وآباء، عن طريق تأجير الأرحام أو ما يعرف بالأوساط الشهيرة باسم الأم البديلة.


كانت آخر النجمات اللائي استخدمن هذا الخيار، الهندية بريانكا شوبرا، ولكن من قبلها كانت نجمة الواقع الأمريكية كيم كارداشيان والنجمة الشهيرة نيكول كيدمان.

 

كاني ويست وكيم كارداشيان




استخدم الزوجان السابقان، كيم كارداشيان نجمة الواقع الأمريكية، ونجم الراب الأمريكي كاني ويست، الأم البديلة لإنجاب طفلتهما شيكاغو والتي ولدت في عام 2018، وابنها بيسالم، الذي ولد في عام 2019.


مرت كيم كارداشيان بحملين محفوفين بالخطورة حيث عانت من حالة خطيرة تسمى المشيمة الملتصقة عندما كانت تحمل ابنتها نورث، المولودة عام 2013، وابنها سانت، الذي ولد في عام 2015.


نيكول كيدمان وكيث أوربان




لجأت النجمة ذات الأصول الأسترالية نيكول كيدمان، إلى خيار تأجير الأرحام، لولادة طفلها الثاني وهي ابنتها فيث مارجريت، من زوجها كيث أوربان.


وقالت النجمة لشبكة سي إن إن، إنها قامت بتبني طفلين مع زوجها الأول النجم توم كروز، قائلة: "لقد مررت بالتبني، وأنجبت طفلا، وجربت تأجير الأرحام".

 

تايرا بانكس مقدمة التلفزيون




خضعت العارضة والمقدمة التلفزيونية تايرا بانكس لسبع جولات من التلقيح الاصطناعي، لذا فإن خيار تأجير الأرحام جاء بعد صراع كبير مع محاولات الحمل.


وفي عام 2016، أعلنت تايرا عن ولادة طفلها الأول عن طريق الأم البديلة من صديقها آنذاك، إريك أسلا. ووجهت الشكر إلى الأم البديلة التي ساعدتها في تحقيق حلم الأمومة.


جابرييل يونيون عارضة الأزياء والممثلة




بعد سنوات من صراعات الخصوبة التي شملت تسع حالات إجهاض، أصبحت جابرييل يونيون، عارضة الأزياء والممثلة الامريكية أماً عندما رحبت هي وزوجها دواين وايد بابنتها كافيا جيمس عن طريق الأم البديلة في نوفمبر 2018.


اقرأ أيضًا..

كايلي جينر شقيقة كيم كارداشيان.. أول امرأة تمتلك 301 مليون متابع على إنستجرام


أعربت جابرييل، عن فرحتها الكبيرة بولادة طفلها الأول وأشارت إلى حماسها وزوجها رغم أنهم لا يستطيعون النوم، إلا أنهم فخورين بطفلهم إلى أبعد حد.

ads
ads