الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خناقة محمد رمضان وشقيقة مايكل جاكسون: «مش كل الناس بتعرف تقوم تاني»

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 07:19 م
هير نيوز

وجه النجم محمد رمضان رسالة عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، اليوم، إلى شقيقة المطرب العالمي الراحل مايكل جاكسون، بعدما استشهدت بسقوطه الشهير على المسرح بحالتها النفسية لهذة الأيام والتي نشرتها على حسابها الخاص.

 

محمد رمضان يرد على شقيقة مايكل جاكسون




كانت لاتويا جاكسون، قد نشرت مقطع فيديو سقوط النجم محمد رمضان في نوفمبر العام الماضي، حينما تعثر على مسرح مهرجان الضيافة في دبي.


وعلقت لاتويا على مقطع الفيديو، هكذا تسير الأمور معي هذا الأسبوع، فقام محمد رمضان، بإعادة نشر مقطع الفيديو وعلق قائلا: "ياريت تبلغوا أخت مايكل جاكسون إن الدرس من الفيديو إن كل الناس ممكن تقع".


وأضاف محمد رمضان: "بس مش كل الناس بتعرف تقوم تاني، وماتنسوش باي باي ثانوية قريبا". والحقيقة أن محمد رمضان كتب نفس التعليق في التعليقات الخاصة بمنشور لاتويا على حسابها باللغة الإنجليزية".

 

تعليقات على سقوط رمضان




وشهد المنشور التي شاركته لاتويا، تعليقات من عدد كبير من المتابعين لها، فقال أحدهم: "أرى الناس يضحكون هنا، ولكنه قام بالأمر الصائب، فقد وقف الرجل ثانية واستمر في طريقه".


وكتب آخر: "ربما هذا الحذاء قد تسبب في سقوطه، ولكنه كالزعيم قام واستمر في السير"، بينما علق آخرين حول سلامة الرجل بعد هذا السقوط المروع.


يذكر أن الفيديو تم التقاطه على مسرح الضيافة بالإمارات العربية المتحدة، وكان رمضان في طريقه لاستلام جائزة تكريمه من مهرجان الضيافة.


اقرأ أيضًا..

منى زكي بعد هجوم «أصحاب ولا أعز»: «يارب ابعدني عمن يؤذيني»


ads
ads