السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبة منتخب مصر تقود جالطا سراي للفوز بالدوري التركي

الإثنين 24/يناير/2022 - 07:46 م
هير نيوز

قادت اللاعبة سامية آدم فريقها جالطا سراي التركي إلى الفوز على نظيره بلدية أيلكاديم، ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثانية بدوري تركسل الممتاز للسيدات بتركيا.

ونجحت سامية آدم لاعبة خط الوسط لمنتخب الكرة النسائية المصري، في أن تساهم مع فريقها في الفوز بسباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري التركي.



ومنحت اللجنة المنظمة للدوري التركي اللاعبة سامية آدم جائزة أفضل لاعبة في المباراة، بعد أن نجحت في تقديم مستوى طيب بين زملائها وساهمت بشكل كبير في الفوز بالمباراة بنتيجة كبيرة.

ومنح باشاك كارجا المدير الفني لفريق جالطا سراي التركي، شارة القيادة للاعبة سامية آدم كنوع من التحفيز المعنوي للاعبيه لقيادة الفريق في الدوري التركي.



ونجحت آدم في تسجيل 5 أهداف منذ مشاركتها في الدوري التركي حتى الآن، ونجحت في حصد جائزة أفضل لاعبة في المباراة لمباراتين على التوالى، بالإضافة إلى إحراز الهدف الأول لها مع الفريق في الظهور الأول والفوز بجائزة لاعبة الشهر مع الفريق.

ورحلت سامية آدم عن فريق الجونة للسيدات بعد حصولها على بطولة كأس مصر بعد الفوز على مركز شباب الاميرية، بالإضافة إلى خوضها عدد من التجارب الاحترافية يأتي في مقدمتها، فريق شيكاغو بدوري الجامعات الأمريكي، خلال موسم 2016-2017، وانضمت بعدها إلى منتخب مصر خلال أمم أفريقيا.

اقرأ أيضًا..

ads