الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لن تتخيلها.. الخريطة السرية للإثارة بجسد امرأة برج الثور

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 05:23 ص
هير نيوز

امرأة برج الثور، شخصية عنيدة ويصعب التعامل معها، خاصة كونها امرأة مسيطرة وغيورة، رغم أنها تخاف من المخاطرات، إلا أنها محبة للحياة ولكن في حدود الأمان دائما.


وحين يتعلق الأمر بالخريطة السرية لأماكن الإثارة بجسد امرأة برج الثور العنيدة، وفقا للفلكين المهتمين بتأثير الأبراج على المناطق الحساسة للمرأة فهم ثلاث نقاط.

 

الجانب الوحشي لامرأة برج الثور




يمكنكِ قتل الجانب الوحشي لامرأة برج الثور، وتحويلها إلى أنثى ناعمة فقط بمعرفة الخريطة السرية للمناطق المثيرة للغريزة بجسدها، وأهمها الرقبة.


بشكل عام، يتحكم برج الثور في الرقبة والكتفين والجهاز الصوتي، لذا فإن تقبيل رقبة امرأة الثور خلال فترة المداعبة وقبل الشروع في العلاقة الجنسية هو أمر هام.


يقال بأن أبناء برج الثور، أكثر عرضة للإصابة بآلام الرقبة والكتفين، وأنهم بحاجة إلى تدليك تلك المنطقة من حين إلى آخر، لذا فإن فترة المداعبة هي أنسب وقت لحصول امرأة الثور على تدليك لطيف بالرقبة.

 

الكتفين إحساس بالأمان والإثارة




يعشق مواليد برج الثور الشعور بالأمان خاصة وأنهم شخصيات عرضة للشعور بالخوف والقلق، وامرأة برج الثور تشعر بالرضا من شعورها بالأمان ببعض اللمسات اللطيفة لمنطقة الكتفين.


تعشق امرأة برج الثور التدليك اللطيف بمنطقة الكتفين، وبعض اللمسات المثيرة، ولا شك القبلات الناعمة مما يساعدها على الاسترخاء والشعور بالأمان.


تلك المشاعر التي تحتاجها امرأة برج الثور قبل الدخول في العلاقة الحميمة مهمة بالنسبة لها، فعلى الرجل معرفة تخوفات امرأته والقضاء عليها تماما.

 

الأذنين إغراء حقيقي لامرأة الثور




يتحكم برج الثور كما أوضحنا، بالحبال الصوتية، وعادة هم أصحاب أصوات جذابة وخاطفة، وبالطبع فهم أكثر المنجذبين نحو أصوات هامسة مثيرة ومغرية.


تعشق امرأة برج الثور الهمس في الأذن بكلمات مثيرة وربما عاطفية، ولكن من المهم أن يعرف الرجل المتزوج من امرأة برج الثور، أن امرأته سوف تستجيب ببعض الهمسات المناسبة فقط.


اقرأ أيضًا..

إذا كنتِ من مواليد برج الثور.. مع من يتوافق برجك في الحب والزواج؟


تعد الأذنين، أكثر أماكن الإثارة بجسد امرأة برج الثور، فهي تعشق حينما يتحدث إليها الرجل بصوت هامس وناعم وكلمات مثيرة ولطيفة لإثارتها وزيادة رغبتها الجنسية.

ads