الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الست أفكار».. أسرار إبداع إيمان الطحان في تحويل مجسمات الشيكولاتة لهدايا رائعة

الإثنين 24/يناير/2022 - 06:00 م
هير نيوز


نجحت إيمان الطحان، البالغة من العمر 35 عاما، والمعروفة باسم «الست أفكار»، في أن تضع بصمتها في عالم الفنون وتقديم الهدايا بشكل مختلف، فهي صممت فكرة جديدة باستخدام الشيكولاتة في عمل مجسمات وهدايا تناسب الأشخاص حسب مهنتهم وأذواقهم.



كانت هواية في الأول


وقالت إيمان لـ «هير نيوز»: «لقد بدأت الفن كهواية منذ أن كنت في الصف الأول الابتدائي كنت أقوم بشراء الكراتين وأصمم مجسمات، كما كنت أساعد أختي في كلية تربية نوعية باستخدام الجلود والخشب فجميعها كانت هواياتي وعملت بالكثير من الفنون والأعمال اليدوية، ثم جاءتني فكرة مجسمات الشيكولاتة عندما رأيتها على الإنترنت بمواقع خارج مصر فهي ليست معروفة في مصر بل أعتبر اول شخص يعمل بها في مصر».






اقرأ أيضًا..



وأضافت: «اختار كل تصميم بناء على رأي العملاء مع البحث عن الانترنت فيختار العملاء تقديم هدايا تناسب الاشخاص حسب عملهم كمجسم من الشيكولاتة وبالفعل بدأت بالعمل والتواصل مع العملاء عبر الإنترنت، ثم بعد ذلك بدعم زوجي وتقديم الخامات وتوفيرها لي قمت بفتح معرض في حدائق الاهرام لتقديم هدايا باشكال مختلفة واتمنى أن يكون لدى براند باسمي ومكان كبير».





صعوبات واجهتني


وتابعت الست أفكار: «من أبرز الصعوبات التي تواجهني هي الموازنة بين ابنائي ومهام المنزل والعمل، ومجهود تنفيذ المجسمات؛ لأن الأبناء في سن صغير كما أعمل في المنزل بجانبهم فيكون الموضوع مرهقًا بالنسبة ليَّ كما الحال مع كل الأمهات العاملات».




ads