الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد تكشف سر علاقة التورتة الزرقاء بـ دلال عبد العزيز| صور

السبت 22/يناير/2022 - 09:25 م
هير نيوز

احتفلت أمس الفنانة نبيلة عبيد بعيد ميلادها، ونشرت صور لها وهي أمام تورتة زرقاء اللون، وجاء ذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


ولكن نبيلة عبيد عادت اليوم وقررت إعادة الاحتفال بذكرى ميلادها مرة أخرى، مع الراحلة دلال عبد العزيز، لتنشر على حسابها بموقع "انستجرام"، صورة تجمعها بالراحلة، وكتبت عليها معلقة: "أنا عيد ميلادي خلاص احتفلت بيه معاكم إمبارح يا أحلى الأصدقاء، والنهاردة يوم جديد، بس لازم أقولكم على حاجة مهمة، أنا فعلًا احتفلت بيه لوحدي بسبب ظروف كورونا".



وأضافت: "بس تعمدت أنشر صورتي مع التورتة الزرقاء دي رغم أن جالي هدية أكتر من تورتة عيد ميلاد من الأصدقاء، طيب ليه التورتة دي بالذات؟ لأنها من آخر احتفال وكانت هدية من جارتي وأختي وحبيبتي الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز".



وأنهت نبيلة عبيد حديثها: "اليوم أنا بطلب منكم خالص وصادق الدعوات بالرحمة لروحها ولكل حبايبنا اللي رحلوا عن عالمنا".


وكانت آخر الأعمال التي شاركت الفنانة نبيلة عبيد فيها هي "سكر زيادة"، والتي شاركت في بطولتها مع سميحة أيوب، ونادية الجندي، وهالة فاخر، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، ومن تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، وأحمد أبو زيد توفيق، ومحمد فتحي عبدالمقصود، ومن إخراج وائل إحسان.


وتدور أحداث مسلسل سكر زيادة في إطار كوميدي، حول 4 سيدات جرى النصب عليهن في شراء فيلا، فيتفقن على العيش في الفيلا معا، ويأتي الكثير من الطامعين في محاولة للعيش أيضا في نفس الفيلا.


اقرأ أيضًا.. 

نبيلة عبيد تفتح صندوق الذكريات بفيديو «سمارة الأمير»


ads