الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد غياب دينا سمير غانم عن «الكبير أوي».. الجندي: مفاجأة بديلة لـ«هدية»

الجمعة 21/يناير/2022 - 07:55 م
هير نيوز

كشف المخرج أحمد الجندي عن تفاصيل مسلسل "الكبير أوي"، والمقرر عرض الجزء السادس منه ضمن مسلسلات رمضان 2022، والسبب وراء عدم مشاركة الفنانة دنيا سمير غانم في هذا الجزء.


وقال أحمد الجندي، في لقائه ببرنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى على إذاعة "الراديو 9090": "افتقد عدم تواجد دنيا سمير غانم خلال أحداث المسلسل كثيرًا ولكن لن تحل فنانة آخرى مكان هدية، ولكن هناك شخصية جديدة ستضاف للمسلسل والتي تجسد دورها رحمة أحمد".



وأضاف أن رحمة أحمد ستكون مفاجأة للجمهور، حيث أنه يتوقع لها نجاحا كبيرا في تجربتها الدرامية الطويلة الأولى، ووعد الجمهور بجزء جديد ومختلف.


وأكد أحمد الجندي على وجود باقي شخصيات العمل دون تغيير في أي منهم، موضحًا أن ظهور أحمد مكي بالثلاث شخصيات وهي حزلقوم والكبير أوي وجوني، سيكون قليل، لأن تصويرهم معًا مرهق جدًا.



مسلسل الكبير أوي يعود بالجزء السادس، وهو من بطولة أحمد مكي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وليلى عز العرب، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف.




وعلى جانب آخر تستعد دنيا سمير غانم لتصوير مسلسل "عالم موازي"، وذلك بعد تأجيله من موسم رمضان الماضي لظروف متعددة أصابت فريق العمل تارة وبطلته تارة أخرى.


مسلسل "عالم موازي" بطولة دنيا سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ومن تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج هشام جمال.

ads