الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد تمزيق ملابسها».. حكاية قضية في المحكمة غيرت حياة زوجين| فيديو

الجمعة 21/يناير/2022 - 06:35 م

وجهت هداية محمود، الاستشارية الأسرية، رسالة ونصيحة للأزواج، وأكدت ضرورة البحث عن حل وسط بين الأزواج وعدم اللجوء للإنفصال إلا في الحالات الشديدة.

وشددت هداية محمود من خلال مقطع فيديو نشرته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على ضرورة البحث عن شخص ذي مكانة لدى الطرفين للبحث عن حل للمشكلات والاختلافات التي تواجههم.


فيديو هداية محمود للأزواج


وروت "هداية" قصة توعوية لنصح الأزواج، وتدور أحداث هذه القصة داخل المحكمة، حيث ذهبت سيدة إلى القاضي برفقة والدها وشقيقها لطلب الطلاق من زوجها، وعندما سألها عن سبب الطلاق أخبرته بإستحالة العيش معه في حين رفض الزوج اتمام الطلاق.

تمزيق ملابس السيدة


وهنا طلب القاضي من الحراس تمزيق ملابس السيدة داخل قاعة المحكمة، فما كان من السيدة إلا أن أسرعت بالإختباء خلف زوجها لحمايتها، وفي هذه اللحظة عاتبها القاضي قائلا: "مش هو ده اللي عايزة تخرجيه من حياتك ليه اتحاميتي فيه مش في ابوكي ولا اخوكي.. روحي البيت مع جوزك وحلوا مشاكلكم مع بعض ومتدخلوش حد يخرب بيتكم".


واختتمت "هداية" حديثها بتوجيه النصح لمتابعيها قائلة: "يا أزواج خليكوا ستر وغطا على بعض، ياريت الطرف اللي غلط فيك ويقرر يتغير متقولش فات الأوان اديله فرصة ومتصممش على خراب البيت، غيروا من نفسكم، قربوا المسافات قبل ما يكون الوقت فات".

ads
ads