السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الترام يُكرم نجمة الفريق بعد رحيلها إلى البنك الأهلي

الخميس 20/يناير/2022 - 10:03 م
هير نيوز

كرم نادي الترام لاعبته الشابة ومهاجمة الفريق الأول لكرة القدم النسائية شروق إبراهيم، بعد أن أنهت تعاقدها مع النادي وانتقالها إلى نادي البنك الأهلي أحد أندية دوري الكرة النسائية المصري بداية من الموسم الرياضي الجديد.


 


انتقلت شروق إبراهيم مهاجمة فريق الترام إلى فريق البنك الأهلي بمبلغ وقدره 50 ألف جنيه، بعد أن توصل مسؤولي الناديين إلى اتفاق جيد، في مصلحتهما ومصلحة اللاعبة في المستقبل.


 


وأقام الجهاز الفني والإداري بنادي الترام احتفالا صغيرًا، مع باقي الفريق لتكريم شروق إبراهيم وشكرها على الفترة التي لعبته خلالها بقميص النادي السكندري.


 


وكتبت الصفحة الرسمية في وقت سابق لمهاجمة الفريق منشورًا تعبر خلاله الإدارة عن تفاني واجتهاد اللاعبة شروق إبراهيم، وجاء في المنشور: "اكيد ربنا بيكرم المجتهد شروق إبراهيم لاعبة نادي الترام من أفضل اللاعبات في مصر لاعبة متميزة ومجتهدة ومحبة لفريقها جدا ودائما ما تكون لديها مواقف جميلة للفريق في كل موسم".


واستدل القائمون على الصفحة الرسمية بأحد المواقف على سبيل المثال قائلين: "كان يلعب الفريق الأول ضد فريق ميت عقبة بالقاهرة وشروق ثانوية عامة وعندها امتحان يوم المباراة وينتهي الساعة 11 في إسكندرية والمباراة 3 في القاهرة فمن هنا قررت شروق مساندة الفريق وأخذها والدها على نفقته الخاصة بعد الامتحان إلى المباراة ووصلت قبل بدء المباراة، وشاركت في الشوط الثاني وأحرزت هدف المباراة الوحيد وربنا كرمها بأداء متميز لاجتهادها وتعبها".


اقرأ أيضًا..

تعرفي على موعد انطلاق معسكر منتخب مصر للكرة النسائية



ads