الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزير التموين يعلن موعد وتفاصيل الأوكازيون الشتوي..فيديو

الأربعاء 19/يناير/2022 - 04:38 م
هير نيوز

أعلن علي المصيلحي وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، إطلاق الأوكازيون الشتوي، موسم التصفية الموسمية الأولى للعام الحالي، بدءا من يوم الإثنين الموافق 7 فبراير المقبل ولمدة شهر، على أن يكون ‏لكل محل أسبوعين. 

وشمل القرار الصادر من وزير التموين ضرورة حصول المحال ‏المشاركة في التصفية، على موافقة مسبقة من مديريات التموين الداخلية ‏الواقعة في دائرتها محالهم التجارية. 

ونص القرار على ضرورة إعلان ‏الجهات المشاركة عن ثمن كل السلع المعروضة للبيع في التصفية، مقرونا به ‏بيان عن الثمن الذي كانت تباع به هذه السلع، خلال الشهر السابق على ‏التصفية.‏

وصرح أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة، بأن ‏الهدف من الأوكازيون هو تنشيط حركة التجارة الداخلية، وكذلك حصول ‏المواطن على السلع بتخفيضات ستصل إلى 50%، كما حدث العام الماضي.

وأشار كمال إلى أن الأوكازيون إذا كان فرصة سانحة للمواطن، فهو أيضا فرصة للتاجر، الذي يستخدم الاوكازيون لإحداث رواج في تجارته، ‏موضحا أنه في كل عام يدخل الأوكازيون ـ الشتوي والصيفي ـما يزيد ‏على 3500 محل. 

وأكد أن الأوكازيون لا يشمل محال بيع الملابس فقط، بل ‏يشمل أيضا محال الأدوات المنزلية، وبيع الأحذية والشنط، ‏وغيرها من الأنشطة التجارية أيضا.

ولقت كمال إلى ‏وزير التموين والتجارة الداخلية وجه مديري المديريات بتسهيل الإجراءات ‏لأصحاب المحال للمشاركة في الأوكازيون وشدد على ضرورة متابعة السلع ‏المعروضة، من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة والتخفيضات ‏الموجودة.

ads
ads