الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمر حمزة تشارك في بطولة العالم للمصارعة بإيطاليا على نفقتها الخاصة

الأحد 16/يناير/2022 - 01:34 م
هير نيوز


أعلن الاتحاد المصري للمصارعة عن مشاركة اللاعبة سمر حمزة، في منافسات بطولة العالم بإيطاليا، والمقرر إقامتها شهر فبراير القادم، وتعد بطولة العالم هي إحدى بطولات التصنيف الدولي.


 


وكشف هاني علام مدير اتحاد المصارعة عن كواليس الموافق على سفر اللاعبة إلى البطولة، رفقة مدربها على نفقتها الخاصة بدول تحمل الاتحاد أي مصاريف.

وقال مدير عام اتحاد المصارعة: إن سمر ستتوجخ إلى إيطاليا رفقة مدربها الخاص، على حساب الشركة الراعية للاعبة، لعدم توفر دعم مالي خلال الفترة الحالية.


 


اقرأ أيضًا..


علياء عيسى.. أول امرأة تشارك بفريق اللاجئين بالألعاب البارالمبية طوكيو 2020


ونوه مدير عام الاتحاد المصري للمصارعة، إلى أن الاتحاد سيوافق على مشاركة أي لاعب في منافسات البطولة، حتى يتم رسم وبدء تنفيذ خطة الاتحاد في الفترة المقبلة.

وحدد هاني علام موعدًا لتجمع اللاعبين في الفترة المقبلة قائلا: "إن الشهر الجاري سيتم فيه تجميع لاعبي المنتخب الوطني عقب تشكيل الأجهزة الفنية، على أن يتم انطلاق معسكر لاعبي المنتخب الوطني بداية من الشهر المقبل، استعدادًا لخوض بطولات الاتحاد الدولي للعبة".


 


شهد اجتماع مجلس إدارة اتحاد المصارعة، مناقشة عدة ملفات أهمها تعديل خطة الاتحاد بما يتناسب مع خطة الاتحاد الدولي الذي عدل خريطة البطولات الدولية، بجانب أزمة البطل الأوليمبي محمد إبراهيم كيشو ولاعبي المنتخب الوطني للكبار.


 

 

ads