السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كايلي جينر شقيقة كيم كارداشيان.. أول امرأة تمتلك 301 مليون متابع على إنستجرام

السبت 15/يناير/2022 - 10:12 م
هير نيوز

أصبحت كايلي جينر إحدى شقيقات كيم كارداشيان، أول امرأة يصل عدد متابعيها إلى 301 مليون متابع على حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

 

كايلي جينر أكثر امرأة متابعة على إنستجرام




كايلي جينر شقيقة كيم كارداشيان تتصدر إنستجرام

وتتصدر عارضة الأزياء والممثلة وسيدة الأعمال الأمريكية كايلي جينر شقيقة كيم كارداشيان المركز الأول، لتصبح المطربة الأمريكية أريانا جراندي، التي يتابعها 290 مليون متابع على إنستجرام في المركز الثاني.


وتأتي المطربة الأمريكية الشابة سيلينا جوميز، في المركز الثالث في عدد متابعي إنستجرام، بنحو 289 مليون متابع. ويظل كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، أكثر الأشخاص متابعة على إنستجرام، مع أكثر من 389 مليون متابع.


اكتسبت كايلي جينر، البالغة من العمر 24 عاما، شهرتها من مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع مع شقيقاتها كيم وكلوي وكورتني كارداشيان. ثم أسست شركة مستحضرات تجميل خاصة بها.

 

جينر كايلي وحفل بيبي شاور




وفي وقت سابق، شاركت جينر كايلي، الحامل في طفلها الثاني، عددا من الصور على حسابها الخاص بإنستجرام، من حفل استحمام طفلها الذي من المقرر استقباله قريبا.


أقامت جينر كايلي، التي يشاع بأنها ولدت بالفعل، حفل يطلق عليه النجمات "بيبي شاور"، وهو عبارة عن حفلة تقيمها الأم لجنينها بحضور أصدقائها المقربين وخلالها تعلن عن نوع الجنين.


ظهرت كايلي، بثوب أبيض رائع يظهر حملها، وحمام صغير تغطي الورود البيضاء المياه به، ومئات الشموع على طاولة خشبية مستديرة وحضر الحفل أفراد عائلتها وأصدقائها.




اقرأ أيضًا..

«السماء الزرقاء تبتسم لي».. نور اللبنانية بإطلالة تشبه كيم كارداشيان| صور


حضر الحفل نحو 5 آلاف شخص، من أبرزهن كريس جينر، والدة كايلي جينر، والجدة ماري جو كامبل، وتلقت كايلي، خلال الحفل هدايا بقيمة 9 آلاف دولار من أصدقائها، من ضمنها عربة أطفال من ديور بقيمة 5 آلاف وحقيبة تبلغ 4 آلاف دولار.


كان العنصر الأكثر إثارة للاهتمام في الصور، هو انتشار اللون الوردي، ما يشير إلى أن كايلي، ستنجب فتاة أخرى إلى جانب إبنتها الكبرى ستورمي البالغة من العمر 4 سنوات.

ads
ads