الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إكليل الجبل».. فوائد لا تُعد ولا تحصى للروزماري على العلاقة الحميمة

الجمعة 14/يناير/2022 - 03:16 ص
هير نيوز

تلعب الأعشاب دورًا مهمًا في تحسين الحالة الصحية، بشكل عام، وخاصة على الحياة الجنسية، ولعل من أهم تلك الأعشاب هو عشب الروزماري، أو إكليل الجبل.

 

زيادة الإثارة




تساعد عشبة إكليل الجبل، على الشعور بالإثارة الجنسية، حيث تحتوي العشبة على خصائص منشطة الدماغ، وزيادة اليقظة والتركيز والوظائف الإدراكية.


تساعد عشبة الروزماري على زيادة الإدراك والوعي بعوامل الإثارة الجنسية المحيطة بالشخص قبل وخلال العلاقة الحميمة.

 

تعزيز التنبيه الجسدي




يساعد إكليل الجبل على تعزيز وظيفة التنبيه الجسدي، وخصوصا عندما يتم استخدام العشبة على الجلد الخارجي. ففي حين يتم وضع الروزماري على السطح الخارجي للجسد يزيد من الإثارة عند التلامس خلال العلاقة الحميمة.


يعرف زيت إكليل الجبل بفوائده الكثيرة على العلاقة الجنسية مما يحسن من الحياة الجنسية بشكل كبير، فهو معزز للحواس. وخاصة بتأثيره على الرغبة الجنسية للرجل.

 

زيادة الرغبة




تساعد رائحة الروزماري، أو إكليل الجبل، على زيادة الرغبة الجنسية، وتعزيز التفاعل العاطفي خلال العلاقة الحميمة، مما يلعب دور مهم في إنجاح العلاقة.


فيمكن استخدام أوراق إكليل الجبل المجففة لتنشيط الدورة الدموية في الجسم، حيث أنها تحتوي على مكونات كيميائية مفيدة خاصة عنصر الحديد.

 

التخلص من التوتر




يزيد الروزماري من تدفق الدم إلى كافة الأعضاء في الجسم ومنها الأعضاء التناسلية، مما يزيد من الرغبة الجنسية والإثارة ويزيل العوائق أمام بلوغ النشوة.


اقرأ أيضًا..

«وهو عرقان».. فوائد ممارسة العلاقة الحميمة بعد الرياضة


وإلى جانب ذلك، يزيد إكليل الجبل من تخفيف القلق والتوتر والضغط النفسي، حيث يساعد على الاسترخاء. وهذه الحالة النفسية الإيجابية تنعكس بشكل مباشر على العلاقة الحميمة.

ads