الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنا المتضررة».. ساندي تكشف سبب الخلاف مع روبي| فيديو

الأربعاء 12/يناير/2022 - 09:52 م
هير نيوز

كشفت المطربة ساندي عن تفاصيل الخلاف بينها وبين المطربة روبي، بسبب أغنية  في اللا لا الأخيرة التي طرحتها كل منهما بشكل منفصل على موقع اليوتيوب.


وقال ساندي، خلال لقاء لها مع برنامج The insider، الأغنية تسربت عن قصد، وليس سوء تفاهم، والمنتج وليد منصور اللي وقفها، لأن هو اللي معاه حقوق الملكية، لأن الأغنية نزلت عند روبي دون أي حقوق ملكية.



وأضافت ساندي، أنها أكثر من تضررت من تسريب أغنية في اللا لا، وأوضحت: كنت بشتغل بشكل مختلف بعيدا عن الدراما، والشكل اللي الناس اتعودت تشوفني بيه، واشتغلت بفرحة كبيرة عشان أفرح الناس، وفجأة أغنيتي أتحرقت.




وكانت روبي طرحت الأغنية على موقع اليوتيوب قبل ساندي بعدة أيام، واستمع إليها الجمهور من الأولى على حساب الثانية، ولكن المنتج وليد منصور، قام بحذفها من موقع اليوتيوب، لأن حقوق ملكية الأغنية لصالحه.


وأغنية "في اللا لا"، من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، في أماكن وشوارع متفرقة في فرنسا.


اقرأ أيضًا..

بلقيس اليمنية: «نفسي أمثل.. وهذا سر كليب صابرة»




وكانت قد تعاقدت روبي منذ فترة مع المنتج وليد منصور، وطرحت عدد من الأغنيات معه، ثم تم فسخ التعاقد بينهم، دون استكمال باقي الألبوم، ليقوم هو بعدها بالتعاقد مع ساندي، وبيع باقي أغنيات روبي لها، مما أثار الأزمة فيما بينهم.

ads
ads