الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول قرار لمجلس اتحاد الكرة الجديد بشأن مباريات الكرة النسائية

الأحد 09/يناير/2022 - 08:12 م
دوري كرة القدم النسائية
دوري كرة القدم النسائية

كشفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن أولى قرارات المجلس الجديد بقيادة جمال علام، عقب توليه إدارة الجبلاية مطلع الأسبوع الحالي.

جدول ترتيب دوري الكرة النسائية بعد الجولة الـ 15

قرار مجلس اتحاد الكرة الجديد بشأن مباريات الكرة النسائية

وأعلنت لجنة المسابقات المسؤولة عن الكرة النسائية باتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، عن عودة الخمس تغييرات بمباريات كرة القدم للسيدات، والتي كانت بدأت عقب عودة النشاط الكروي من توقف كورونا الموسم الماضي، قبل أن يتم إيقافها عقب استقرار الأوضاع، لكن المجلس الحالي قرر عودتها مرة أخرى نظرًا للوضع الحالي بشأن فيروس كورونا ومتحوراته.

وقال الاتحاد المصري، في خطابه للأندية وفرق كرة القدم النسائية ومناطق الكرة بالأقاليم، إنه من حق كل فريق أن يجري 5 تبديلات في كل مباراة، بشرط أن تتم التغييرات الخمس خلال 3 فرص لكل فريق، على أن يستغل كل فريق الإيقافات التي تشهدها المباراة لإجراء التبديلات المتاحة له.


وأضاف الاتحاد، أنه يسمح بوجود 11 لاعبا لكل فريق بالإضافة إلى 9 لاعبات بدلاء بدلا من 7، بخلاف 2 من اللاعبات ببدلة التدريب، على أن تسلم كل لاعبة منهن الكارنيه الخاص بها إلى حكم اللقاء.

جدير بالذكر أن القرار يطبق في دوري الدرجة الأولى النسائي، ومن المقرر أن يتم تفعيله في دوري الدرجة الثانية من بداية الدور الثاني للمسابقة، على أن يتم تطبيقه بدوري الدرجة الثالثة والرابعة من مباريات الجولة المقبلة، بالتزامن مع انطلاق منافسات الدور الثاني بها.

اقرأ أيضًا..
شاهد.. اتحاد الكرة يعلن جدول دوري الكرة النسائية للموسم الجديد | الوفد

ads
ads