الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول احتفال لأسرة دنيا سمير غانم بعد رحيل والديها| صور

الأحد 09/يناير/2022 - 06:59 م
هير نيوز

احتفل الإعلامي رضوان، أمس السبت، بعيد ميلاد زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، بصورة مفاجأة لها، بعد أن مر عليه عدد من الأيام بحضور عدد من أصدقائها من نجوم الوسط الفني وخارجه.


ونشرت دنيا سمير غانم صورة من الاحتفال على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، وكتبت عليها معلقة: "رامى قال لى إننا خارجين نتعشى أنا وهو بس عشان نحتفل بعيد ميلادي، لأني يومها كنت مسافرة، ورحت لقيت كل أصحابى اللي أنا بحبهم مستنينا وكلهم حسيت فى عنيهم أد ايه هم نفسهم أكون سعيدة".




وأضافت: "شكرًا جدًا لكل أصحابي وأخواتي، ربنا يخليكوا ليا، وشكرا يا رامى يا حبيبي على المفاجأة الجميلة، ربنا يحفظك ويسعدك ويخليك لينا".




وكانت دنيا سمير غانم قد احتفلت بذكرى ميلادها هذا العام من خلال قيامها بأداء فريضة العمرة برفقة شقيقتها إيمي سمير غانم، في بداية السنة، ولكنها عادت بعدها إلى مصر لاستكمال باقي أعمالها الفنية.


اقرأ أيضًا..

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها من الحرم المكي| صور




كما أن دنيا سمير غانم ظهرت مؤخرًا برفقة ابنتها كايلا، عبر ستوريز صورة لمجموعة من ألعاب ابنتها، لافتة إلى أنها دائما ما تتأمل في ألعابها ومقتنياتها، وعلقت على الصورة قائلة: "كيلولي تتأمل مع ألعابها الخاصة"، مع إيموجي لوجه ضاحك.


كما أن دنيا سمير غانم أعادت تذكر والديها من خلال نشر صورة لهما برفقة شقيقتها إيمي، وكتبت عليها معلقة: "يا رب ارحمهم وصبرني على فراقهم.. بجد الفراق ده صعب أوي.. كنت فاكرة إن لما الوقت بيعدي هتعود، لكن للأسف الحياة مستمرة وبنروح ونيجي ونشتغل ونضحك، لكن قلبي موجوع عليكوا أوي ووحشتوني أوي.. الدنيا مختلفة أوي من غيركوا".

ads