الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مريض يتعرض للضرب في مركز طبي خاص.. ومناشدة للنائب العام| فيديو

السبت 08/يناير/2022 - 09:01 م
هير نيوز

في واقعة مسيئة للإنسانية، كشف الإعلامي المصري أحمد موسى، عن مقطع فيديو من أحد المراكز الطبية الخاصة، يتعدى فيه العاملين بالضرب على أحد المرضى.




واقعة مسيئة للإنسانية

وطبقا لما صرح به الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه "على مسؤوليتي" الذي يذاع على فضائية صدي البلد، وصل إليه هذا المقطع المؤذي للمشاعر الإنسانية من أحد المصادر التي لم يذكرها.


في مقطع الفيديو، يظهر أحد العاملين بإحدى المراكز الطبية الخاصة، ولم يذكر اسم المركز الطبي، الذي يتعدى فيه أحد العاملين به بالضرب على أحد المرضى.




يظهر الفيديو المريض الملقى على سرير طبي، بينما يتألم بشدة وبصوت واضح، وهو يتعرض للضرب بنوع من الحبال من احد العاملين بالمركز الطبي.


وناشد الإعلامي أحمد موسى النائب العام المصري، المستشار حمادة الصاوي، بالتدخل السريع لإغلاق هذا المركز الطبي، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتكب الجريمة.

 

فيديو واقعة الضرب البشعة




طبقا لتصريحات الإعلامي أحمد موسى، فغن هذا المركز الطبي، كان مغلقا بأمر القانون، لتكرر الوقائع المسيئة، ولكن صاحب المركز الطبي قام بإعادة فتحه بشكل غير قانوني.


وقال موسى، :"هذا المركز الطبي، تم فتحه بشكل مخالف للقانون، فقام مالكه بإزالة الشمع الأحمر"، مشيرا إلى أن المركز تم إغلاقة مؤخرا نتيجة إرسال مقطع الفيديو للنائب العام.


وينتظر الرأي العام الآن، بيان رسمي من النيابة العامة المصرية حول الواقعة، وتفاصيل اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد مرتكب الواقعة.


اقرأ أيضًا..

نجاة صابرين من هجوم البلطجية على مسلسل الحلم.. اعرفي القصة كاملة


ads