الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجاة صابرين من هجوم البلطجية على مسلسل الحلم.. اعرفي القصة كاملة

السبت 08/يناير/2022 - 08:58 م
هير نيوز

عاد فريق عمل مسلسل "حلم الأسمرات"، إلى تصوير مشاهد المسلسل اليوم السبت، باستوديو مصر، بعد تعرض فريق العمل للهجوم من مجموعة من البلطجية، وتم سرقة معدات التصوير منهم، وذلك عند تواجد فريق العمل بإحدى المناطق على الطريق المؤدي من الطريق الدائري إلى الشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر.

 



الهجوم على مسلسل حلم الأسمرات

وجرى الهجوم على فريق عمل مسلسل حلم الأسمرات، في وقت تصوير المشاهد الخاصة بالفنانة الكبيرة صابرين، والتي كانت تصور مجموعة من المشاهد على الطريق، و تفاجأت بهجوم من مجموعة بلطجية من خلال 4 سيارات، وأوقفوها حتى يسرقوا معدات التصوير.

 



وبعد تلك الواقعة، حرر فريق العمل محضرًا بما حدث لهم، وهو "سرقة بالإكراه" وذلك في قسم شرطة أول أكتوبر، وتم إثبات المسروقات المقدرة بمليون و700 ألف جنيه.

 

مخرج «حلم الأسمرات» حسني صالح يستغيث

وقال المخرج حسني صالح، إن فريق عمل  مسلسل حلم الأسمرات، تعرضوا إلى سرقة معدات التصوير من قبل بلطجية على الطريق الدائري أثناء تصوير مشاهد العمل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

وكتب حسني صالح، في "بوست" له على موقع  فيسبوك: «معالي وزير الداخلية.. والجهات المعنية بالأمر.. تهجم عرب متواجدين في الطريق المتفرع من الدائري إلى الشيخ زايد على كرو العمل وتم خطف كاميرا التصوير والتعرض لنجوم المسلسل أثناء تصوير أحد المشاهد من مسلسل حلم الأسمرات.. برجاء الاهتمام»، ولكن المخرج حذف  ذلك المنشور بعد فترة وجيزة من نشره عبر فيسبوك.

 

 

قصة مسلسل الحلم

وتدور قصة مسلسل الحلم حول منطقة حي الأسمرات، وإبراز جهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات، بعد نقلهم إلى حي الأسمرات، ويعرض المسلسل سكان منطقة الأسمرات، وحياتهم التي تغيرت إلى الأفضل بعد الأوضاع التي عاشوا فيها لمدة سنوات من الإهمال.

 

اقرأ أيضًا..

صابرين تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها || صور


ads