السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب عزوف الزوج عن العلاقة الحميمة وطرق علاجها

الأحد 09/يناير/2022 - 11:41 ص
هير نيوز

 

هناك عدة أسباب تجعل الزوج يعزف عن زوجته، ويرفض ممارسة العلاقة الحميمة معها، منها أسباب خاصة به، وأخرى خاصة بزوجته.

أسباب عزوف الزوج عن زوجته


المشاكل الزوجية أهم أسباب عزوف الزوج عن زوجته، وعدم رغبته في ممارسة العلاقة الجنسية معها، حيث يمكن للمشاكل الزوجية أن تؤثر بشكل كبير على رغبة الزوج.

كما كثرة المشاكل بين الزوجين، يمكن أن تقلل من الرغبة الجنسية، ويمكن أن تبعدهما أكثر عن بعضهما البعض، ولكن أيضا يمكن لقلة نظافة المرأة أن تساعد في ذلك، لذا يجب على المرأة معرفة أن نظافتها الشخصية مهمة جدا لجذب زوجها، والعكس.

ويمكن للرجل أن يرفض زوجته بسبب عدم استمتاعه خلال العلاقة الحميمة، وعدم قدرته على الوصول إلى النشوة، وهو سبب قوي جدا.

وتنتج مشكلة عدم الاستمتاع في العلاقة لدى الرجل، في الغالب، بسبب مشكلة ضعف الانتصاب، والذي يعد من أكثر المشاكل التي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على رغبة الزوج الجنسية.

وتؤدي هذه المشكلة إلى عزوف الرجل عن زوجته، حيث إن ضعف الانتصاب يسبب القلق المستمر، بالإضافة إلى الخجل الشديد، الذي يتهرب على أثره الرجل من العلاقة.

 

طرق تحفيز الرغبة الجنسية لدى الزوج


التحدث مع زوجك، أهم خطوة في استعادة رغبته نحوك، فإن معرفة السبب سيجعلك تعرفين الطريقة المناسبة لحل المشكلة، فحاولي التقرب إليه بطريقة لطيفة.

لا تسأليه بشكل منفر، ولا تتحدثي بشكل مباشر في هذا الموضوع، فقط عليك خلق أجواء رومانسية هادئة، وتحدثي إليه بشكل لطيف، واسأليه يسبب له الإزعاج.

من المفيد لك ولزوجك تغيير المكان الذي تمارسان فيه العلاقة الحميمة، وخلق أجواء غير تقليدية، وبالطبع كوني امرأة جذابة وحريصة على نظافتك الشخصية.

اقترحي على شريك حياتك تغيير الوضعيات الجنسية للشعور بالتجديد، ومن الممكن أن تذهبا إلى طبيب مختص لاستشارته.

ads
ads