السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل كاملة.. «الداخلية» تكشف غموض 3 جرائم نسائية خطيرة

السبت 08/يناير/2022 - 11:01 ص
هير نيوز

في زمن قياسي، نجحت الأجهزة الأمنية في كشف غموض 3 جرائم طرفها المرأة، فالأولى، كانت حول اختفاء فتاة في المرج، والثانية محاولة اعتداء جار على امرأة بسبب خلافات في قضايا بالمحاكم بينهما، والثالثة ضبط سيدة تتسول في الغردقة، وإليكم تفاصيل الجرائم الثلاث.

الواقعة الأولى 


كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن منشور يتضمن اختفاء فتيات بمنطقة المرج بمحافظة القاهرة.





بالمعاينة والفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص – مقيم بدائرة القسم، بتغيب نجلته "طالبة بالمرحلة الثانوية" عن المسكن بتاريخ 1 يناير الجاري، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من التوصل لمكان المتغيبة وتم إعادتها لأهليتها وتسليمها لوالدها، وبسؤالها أقرت بترك المنزل بمحض إرادتها لوجود خلافات بينها وبين أهليتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الواقعة الثانية 


نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن استغاثة إحدى السيدات من أحد جيرانها؛ لقيامه بالتعدي عليها بالسب والشتم والضرب بالدقهلية.





اقرأ أيضًا..



بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة بمديرية أمن الدقهلية من ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم، بقيام أحد الأشخاص "مستأجر إحدى الشقق طرف والدها" – مقيم بذات العنوان، بالتعدي عليها بالسب والشتم والضرب بعصا خشبية وإحداث إصابتها، وذلك على إثر خلافات بينهما وقضايا منظورة أمام القضاء، بشأن طرده من الشقة المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور، وبمواجهته أنكر ما نُسب إليه وعلل اتهامها له نظراً للخلافات والقضايا والمنظورة أمام المحاكم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي قررت إخلاء سبيله.

الواقعة الثالثة


كما كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام إحدى السيدات باستجداء المارة والتسول بمدينة الغردقة.





كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام إحدى السيدات ترتدي "النقاب" باستجداء المارة والتسول، في منطقة الصيادين بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.
 بالفحص تم تحديد المذكورة وتبين أنها ربة منزل "لها معلومات جنائية"، مقيمة بدائرة قسم شرطة أول الغردقة، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبحوزتها مبلغ مالي، وبمواجهتها أقرت بقيامها بأعمال التسول، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


ads