السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبس رجل الأعمال محمد الأمين بتهمة الاعتداء على فتيات بدار أيتام

السبت 08/يناير/2022 - 01:02 ص
هير نيوز

قررت نيابة القاهرة الكلية، حبس رجل الأعمال محمد الأمين رجب أحمد، 4 أيام على ذمة التحقيق في القضية رقم 188 - 2022، إداري التجمع الخامس بتهمة الإتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما المذكور.



وطلبت النيابة العامة تحريات إدارة مكافحة الإتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية حول الواقعة، كما طلبت النيابة المدعوة دعاء حافظ أنور بإرشاد المتهم لسؤالها بالتحقيقات، كما أمرت النيابة بالتحفظ على محتوى الحرز رقم 10(أ) وإرفاقة بتحقيقات النيابة على أن يراعى التجديد له في الميعاد.

التحقيقات


بدأ التحقيق باستجواب رجل الأعمال حول وجود مخالفات مالية وأخلاقية بدار الأيتام التي يمتلكها بمحافظة بني سويف، وخلال استجواب رجل الأعمال محمد الأمين، وجهت له جهات التحقيق تهمة الإتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما المذكور.





كما طلبت جهات التحقيق، حضور العاملين في دار الأيتام التي يملكها رجل الأعمال محمد الأمين في محافظة بني سويف؛ من أجل الإدلاء بشهادتهم.




محمد الأمين


ويعد محمد الأمين من بين رجل الأعمال الذين اقتحموا سوق الإعلام في مصر بشكل مبكر؛ حيث امتلك فضائية سي بي سي التي أطلقها في عام 2011، ثم تبعها بقناة ثانية سي بي سي دراما ثم سي بي سي تو، قبل أن يخرج من سوق الإعلام؛ حيث باع حصصه في مجموعة القنوات إلى شركات أخرى.


اقرأ أيضًا..



ads
ads