الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نجاحها في انتخابات اتحاد الكرة.. دينا الرفاعي في مران المنتخب| صور

الخميس 06/يناير/2022 - 06:36 م
هير نيوز

ظهرت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، في مران المنتخب الوطني، الذي أقيم صباح اليوم الخميس، على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة، استعدادًا للسفر إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات بطولة أمم أفريقيا.

May be an image of 7 people

أول ظهور لـ دينا الرفاعي بعد الفوز في انتخابات اتحاد الكرة
وحرص مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد، برئاسة جمال علام، على حضور التدريبات الجماعية لفريق منتخب مصر الأول، من أجل تقديم الدعم المعنوي للاعبين والجهاز الفني، قبل السفر لخوض المباريات الهامة التي تنتظر الفريق في إطار منافسات نهائيات بطولة أمم أفريقيا.

وظهرت دينا الشربيني في مران المنتخب المصري، رفقة باقي أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى وجود رئيس الاتحاد جمال علام ونائبه.

May be an image of 7 people, people standing and sunglasses

وعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، اجتماعًا مع الجهاز الفني لمنتخب مصر واللاعبين، باستاد القاهرة كونه مكانا مفتوحا، حرصا على اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بالمنتخب الوطني.

وأكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، على تقديم كامل الدعم لمنتخب مصر، وجهازه الفني بقيادة كارلوس كيروش، مؤكدين على أهمية التركيز في مباريات البطولة، من أجل تحقيق الأفضل للكرة المصرية والجماهير المحبة لكرة القدم.

اقرأ أيضًا..

جدير بالذكر، أن منتخب مصر يستعد للسفر إلى الكاميرون من أجل المشاركة في نهائيات بطولة أمم أفريقيا، وكان كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، قرر غلق تدريبات الفريق كإجراء احترازي تخوفًا من أي إصابة بفيروس كورونا.

ads