السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل أنا وهي.. اعرفي أحداث الحلقة الـ 5 بين «هند وسليم»

الأربعاء 05/يناير/2022 - 09:55 م
مسلسل أنا وهي
مسلسل أنا وهي

يتصدر مسلسل "أنا وهي" محرك البحث جوجل، إذ تهتم الكثير من الفتيات بمتابعة هذا المسلسل الأحدث على شاشة قنوات cbc، والذي بدأ عرض أولى حلقاته 1 يناير مع بداية العام الجديد، حيث يزداد نسب البحث عن هذا المسلسل الذي لاقى إعجاب الكثير من مُتابعيه.

ويحتل مسلسل "أنا وهي" اهتمام الفتيات والشباب على مواقع السوشيال ميديا، حيث يبحث الآلاف عن أحداث الحلقة رقم 5 وما الذي دار بين بطلي المسلسل، هنا الزاهد وهي تُجسد دور "هند"، وأحمد حاتم الذي يلعب دور "سليم".


أحداث حلقة 5 مسلسل أنا وهي

يستعرض «هير نيوز» أحداث الحلقة 5 من مسلسل أنا وهي بعد تفاعل قطاع كبير من الجمهور خاصةً مُحبي النجمين، إذ تدور أحداث المسلسل حول التقائهما في عيادة الطبيب النفسي الدكتور شيرين عبدالوهاب ويُجسد هذا الدور الفنان أشرف عبد الباقي. كما نُقدم تردد القناة الناقلة له ضمن الخدمات اليومية لكِ سيدتي.
 

مسلسل أنا وهي

تدور أحداث مسلسل أنا وهي شهدت أحداث الحلقة 5 من مسلسل أنا وهي، على زواج هند وسليم، حيث طلب سليم هند من عائلتها، حتى يتمكن من الفرار من زواج ابنة خالته نهى، الذي تفرضها والدته عليه. حيث وافقت هند نظرا لدينها بـ100 ألف جنيه لصاحب العمل، بعد أن قامت بتخريب سيارته. يُعرض مسلسل أنا وهي على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء ويعاد في الساعة 2:30 بعد منتصف الليل و12 ظهرا للإعادة.

اقرأ أيضًا..
 

تردد قناة cbc الناقلة لمسلسل أنا وهي

تردد قناة cbc
11785

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تتصدر مسلسل أنا وهي محرك البحث (جوجل) إذ تهتم الكثير من الفتيات بمتابعة هذا المسلسل الأحدث على شاشة قنوات cbc والذي بدأ عرض أول حلقاته 1 يناير مع بداية العام الجديد، حيث يزداد نسب البحث عن هذا المسلسل الذي لاقى إعجاب الكثير من مُتابعيه.

ويحتل مسلسل أنا وهي اهتمام الفتيات والشباب على مواقع السوشيال ميديا، حيث يبحث الآلاف عن أحداث الحلقة رقم 5 وما الذي دار بين بطلي المسلسل، هنا الزاهد وهي تُجسد دور "هند"، وأحمد حاتم الذي يلعب دور "سليم".

أحداث حلقة 5 مسلسل أنا وهي


يستعرض "هير نيوز" أحداث الحلقة 5 من مسلسل أنا وهي بعد تفاعل قطاع كبير من الجمهور خاصةً مُحبي النجمين، إذ تدور أحداث المسلسل حول التقائهما في عيادة الطبيب النفسي الدكتور شيرين عبدالوهاب ويُجسد هذا الدور الفنان أشرف عبدالباقي. كما نُقدم تردد القناة الناقلة له ضمن الخدمات اليومية لكِ سيدتي.

مسلسل أنا وهي


تدور أحداث مسلسل أنا وهي شهدت أحداث الحلقة 5 من مسلسل أنا وهي، على زواج هند وسليم، حيث طلب سليم هند من عائلتها، حتى يتمكن من الفرار من زواج أبنة خالته نهى، الذي تفرضه والدته عليه. حيث وافقت هند نظرا لدينها بـ100 ألف جنيه لصاحب العمل، بعد أن قامت بتخريب سيارته. تُعرض مسلسل أنا وهي على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء ويعاد في الساعة 2:30 بعد منتصف الليل و12 ظهرا للإعادة.

تردد قناة cbc الناقلة لمسلسل أنا وهي


تردد قناة cbc
 
11785

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

ads