الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الرفاعي لـ«هير نيوز»: ملفات ساخنة تنتظر قائمة جمال علام

الأربعاء 05/يناير/2022 - 07:13 م
دينا الرفاعي
دينا الرفاعي

عبّرت الدكتورة دينا الرفاعي، عن سعادتها الغامرة عقب فوزها بمقعد العضوية بانتخابات اتحاد الكرة المصري، خلال الانتخابات التي أُجريت اليوم الأربعاء، بمقر الاتحاد بالجبلاية.

المشرفة على الكرة النسائية بالجبلاية تؤكد: الأهلي و الزمالك مهددان  بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا - اليوم السابع

دينا الرفاعي: أمامنا العديد من الملفات

وقالت دينا الرفاعي لـ«هير نيوز»، إنها سعيدة بعد حصولها على ثقة أعضاء الجمعية العمومية، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تحصل فيها على أصواتهم، مقدمة وافر الشكر لكل من أدلى بصوته لصالحها.

وأضافت: "شكرًا لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم الغالية في شخصيتي لتمثيلهم بعضوية اتحاد الكرة، ضمن قائمة جمال علام، وأتمنى أن يوفقني الله لأكون عند حسن ظنهم بي".

وأضافت دينا الرفاعي: أمامنا العديد من الملفات التي تحتاج إلى دراسة ومجهود، من أجل تطوير الكرة المصرية بصفة عامة والكرة النسائية المصرية بصفة خاصة، حيث أن دور المرأة أصبح أكثر أهمية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

استقالة دينا الرفاعي بعد توديع مصر لكأس الأمم الإفريقية - بطولات

دينا الرفاعي: قائمة جمال علام لديها خطط عدة

وتابعت الدكتورة دينا الرفاعي، سوف نبدأ بالعمل فور تسليم المهام لنا، حيث إن القائمة لديها العديد من الخطط والملفات الساخنة التي من شأنها تطوير الكرة المصرية، وتعديل وضعها بالشكل الذي يليق بمصر والجمهور المصري.

وأكدت "الرفاعي"، أنها ستعمل على حل أزمات الكرة النسائية في مصر، من خلال الجلوس مع الأندية واللاعبات لتحديد المعوقات التي يواجهونها، حيث من المقرر أن يتم عقد جلسات مع مسؤولي الكرة النسائية بالأندية من أجل وضع خطوط عريضة والبدء في تنفيذ خطة التطوير.

دينا الرفاعي تلحق بركب المستقيلين من اتحاد الكرة - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

وأشارت دينا الرفاعي، إلى أن تطوير الكرة النسائية ليس أمرًا سهلًا، ويجب أن نتكاتف جميعا من أجل الوصول للهدف المنشود، لافتة إلى أنه كلما كانت الفرق جيدة كلما كان الأمر في صالح المنتخب الوطني، حيث نسعى لأن يكون المنتخب المصري سيدات في أبهى صورة له خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا..
جدير بالذكر، أن دينا الرفاعي قد فازت بمقعد العضوية ضمن قائمة جمال علام، والتي تكونت من: جمال علام رئيسا لاتحاد الكرة، وخالد الدرندلي على مقعد نائب الرئيس، والأعضاء كل من: عامر حسين واللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا وحازم إمام ومحمد بركات والدكتور إيهاب الكومي.

ads
ads