الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كورونا يهاجم فريقي الكرة للسيدات ببرشلونة وريال مدريد

الأربعاء 05/يناير/2022 - 02:32 م
هير نيوز

ضربت إصابات فيروس كورونا فريق السيدات في ناديي برشلونة وريال مدريد؛ حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن إصابة عدد كبير من أنسات الفريقين بـ "كوفيد 19".

بالصور: ريال مدريد يواصل الانتصارات في ليجا السيدات

وقال التقرير: إن هناك 10 إصابات بفيروس كورونا، بين صفوف فريق كرة القدم الأول للسيدات في نادي ريال مدريد، حيث لحقت بهم الإصابة خلال العطلة التي قضتها اللاعبات خلال الفترة الماضية، وكشفت التحاليل التي أجرتها اللاعبات عقب عودتهن من الإجازة وجود 10 إصابات بالفيروس.


4-1: Real Madrid lose the Clásico | Real Madrid CF

وفي ذات الإطار، كشفت الصحف الإسبانية، عن وجود 4 حالات إصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم سيدات بنادي برشلونة.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن اللاعبات المصابات بفيروس كورونا في صفوف برشلونة هن جيني هيرموسو وأليكسيا بوتيلاس وبينا وآنا كرنوجورسيفيتش؛ حيث إنهن من أعمدة الفريق الرئيسية.


اقرأ أيضًا..



FilGoal | أخبار | في أول مباراة بتاريخ النادي.. سيدات ريال مدريد يسقطن  برباعية أمام برشلونة

وتوقعت الصحف الإسبانية، أن يتم تأجيل مباراة الديربي والتي كان من القرر لها الأحد المقبل.

جدير بالذكر أن، فريق برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني للسيدات برصيد 45 نقطة، في حين يأتي ريال سوسيداد في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، فيما يحتل فريق أتلتيكو مدريد برصيد 28 نقطة، ويأتي فريق تينيرفي المركز الرابع برصيد 28 نقطة، وفي المركز الخامس يأتي أتلتيك بلباو برصيد 23 نقطة، أما فريق ريال مدريد فيحتل المركز السادس برصيد 23 نقطة.

ads