السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إجراء قضائي جديد ضد المتهم بتصوير السيدات داخل حمام مطعم شهير

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 08:49 م
هير نيوز

أمر قاضي المعارضات، بتجديد حبس المتهم الذي صور السيدات داخل حمام أحد المطاعم الشهيرة في دائرة قسم شرطة مدينة نصر، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وبمواجهة المتهم، أدلى باعترافات حول ارتكابه لجريمة التصوير خلسة بعد زرع هاتفه في هواية الشفاط بسقف حمام السيدات داخل المطعم الشهير، وأنه تعود على ذلك الفعل المشين منذ فترة إلى أن افتضح أمره، وبفحص هاتف المتهم عثر على 4 فيديوهات منه مقطع مدته ساعة ونصف يظهر من خلالها النساء والزبائن داخل الحمام.



وكانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بقيادة المقدم إسلام مقبل رئيس مباحث قسم مدينة نصر أول، بلاغا من سيدة قالت فيه إنها أثناء تواجدها بأحد المطاعم الشهيرة بدائرة القسم، فوجئت بوجود كاميرا مراقبة بحمام السيدات.

وأضافت أنها استغاثت بزبائن المطعم، حيث اكتشفت وجود كاميرا في الحمام، وعلى الفور تم إبلاغ مدير المطعم، وبفحص الكاميرا وجدوها مرتبطة بهاتف محمول وعليها عدد كبير من الصور للسيدات خلال استخدامهن دورة المياه، على الفور تم إبلاغ النجدة وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم، 26757 لسنة 2021 جنح أول مدينة نصر.

كما انتشر في وقت سابق منشور لسيدة على وسائل التواصل وفيديوهات، تحذر فيه مستخدمي وسائل التواصل، قائلة: "ذهبنا إلى مطعم شهير للمأكولات فرع مكرم عبيد في مدينة نصر نتغدى بعد الغدا دخلت الحمام فوجئت بكاميرا موبايل في سقف الحمام، داخل هواية الشفاط، فاتوترت وناديت زوجي يشوف الموضوع وأكد لي كلامي وشافه، ونده مدير الفرع والمدير طلع يجيب الموبايل زي ما هو موجود في الفيديو".



وأضاف المنشور: "ولقينا فعلا الموبايل مصور، وللأسف الضحايا كتير فالفيديوهات طلع عامل النظافة اللي بيدخل ينضف الحمامات هو اللي حاطط الموبايل وأنا علشان مانضيعش حق الناس وحقي طلبت الشرطة وجم وقبضوا على صاحب الموبايل والراجل المسئول عن الفرع في بازوكا، وروحنا عملنا محضر في القسم وهنروح النيابة الصبح فياريت كله واحد ياخد باله لأن للأسف الموضوع منتشر جدا الأيام دى وربنا يعفينا من الناس المريضة دي".

اقرأ أيضًا..

ads
ads