السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد لاعبة الأميرية لـ«هير نيوز»: المعادي واليخت علق خسارته الكبيرة على طفلة

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 09:59 م
هير نيوز

اعتبر الاتحاد المصري لكرة القدم، مركز شباب الأميرية مهزومًا، على يد المعادي واليخت بهدفين نظيفين، في دوري الكرة النسائية، بعد إشراك لاعبة تحت السن.

الوطن سبورت | الطيران يسحق المصري بخماسية في ختام دوري الكرة النسائية  الموسم الحالي

وكان فريق الأميرية حقق الفوز بخماسية مقابل هدف على نظيره المعادي واليخت، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في مواجهات الجولة السادسة من عمر الدوري، قبل أن يعتبره اتحاد الكرة مهزوما طبقا للمادة 30 من لائحة المسابقات، والتى تنص على عدم إشراك لاعبات تحت 15 عامًا.

وأعرب مسؤولو الأميرية عن غضبهم من القرار، الذي صدر ضد كاميليا معتز محمود الديب.

أهداف بالجملة في نتائج مباريات دوري كرة القدم للسيدات اليوم | المصري اليوم

وقال معتز الديب والد كاميليا، إن اللاعبة تمتلك كارنيه اتحاد من 2018 ولعبت دوري ناشئين في 2020 ولعبت دوري درجة أولى ممتاز في 2021 ولكنهم أعلنوا عن تعديل مطلع الموسم، في اللائحة ويريدون تطبيقه عليها بأثر رجعي.

وأضاف في تصريحاته لـ«هير نيوز»، "لما النادي بتاعي اللي اتربيت فيه ولعبت فيه رياضة واتعلمت فيه يعني إيه أخلاق رياضية يتحول فجأة لنادي يعلق خسارته الفادحة في لعبة كرة القدم النسائية على طفلة لم تتجاوز الـ 11 سنة يبقى عيب أوي".

وتابع، "عيب أوي لما تكسب نقاط ماتش بالشكاوى ضد الأطفال مش باللعب في الملعب، وعيب أوي لما تدور على ثغرة في اللوائح الجديدة وتدمر مستقبل بنتي وتعرضها للحرمان من اللعب عشان تاخد تلات نقط بتوع ماتش خسرت فيه".


وأكمل، "الطبيعي عندما تخسر 5/1 هو أن نتدرب أكثر وتتمرن أكثر وتعلم بناتك يتقبلوا الخسارة ويكسبوا بمجهودهم، مش تروح تشتكي بنت صغيرة اللي هي في الأصل بنتك وبنت النادي".

اقرأ أيضًا..

ads