السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصنيف الأسكواش.. سيطرة مصرية على قائمة الأفضل في يناير 2022

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 02:45 م
هير نيوز


أصدر اتحاد اللاعبين المحترفين للأسكواش، تصنيف اللاعبين لشهر يناير 2022، الذي شهد وجود 5 لاعبات مصريات بالقائمة، وهن: نور الشربيني المصنفة الأولى عالميًا، ونوران جوهر المصنفة الثانية، وهانيا الحمامي المصنفة الثالثة، وسلمى هاني المصنفة السابعة، وروان العربي المصنفة التاسعة عالميًا.

No description available.

نور الشربيني 

حافظت نور الشربينى لاعبة سبورتنج والمصنفة الأولى عالمياً لسيدات الأسكواش، على تصنيفها الأول، في الشهر الأول من العام الجديد، وحصدت الشربيني خلال مسيرتها على 26 بطولة لتكون أكثر لاعبة مصرية تحقيقاً للبطولات، وأكثر لاعبة مصرية تتصدر التصنيف العالمي للأسكواش لمدة 42 شهرًا حتى الآن.

No description available.


اقرأ أيضًا..




نوران جوهر

صاحب المركز الثاني في التصنيف الدولي نوران جوهر لاعبة وادى دجلة لسيدات الاسكواش، احتفظت بلقب بطولة أمريكا المفتوحة، والتي استضافتها فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية بقيمة جوائز مادية تصل إلى 150 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وهو ما يضعها ضمن فئة بطولات البلاتينيوم وهى أعلى فئة في بطولات الأسكواش.

نهائي مصري في منافسات الرجال والسيدات بالبطولة الدولية المفتوحة للاسكواش |  المصري اليوم

هانيا الحمامي

صاحبة المركز الثالث في التصنيف العالمي، بفضل البطولات التي توجت بها،  وجاءت منها "Slaight Music Granite" المفتوحة عام 2017، وبطولة «Edinburgh Sports Club Open"، وفازت ببطولة «بلاك بول المفتوحة للسيدات» عام 2020، كما توجت ببطولة «مانشستر المفتوحة للسيدات» عام 2021، لتصبح ثاني أصغر فائزة بالبطولة.

قصة صور.. هانيا الحمامى نجمة قادمة بسرعة الصاروخ فى عالم الإسكواش - اليوم  السابع

سلمى هاني

كانت آخر مشاراكات سلمى الدولية في بطولة ماليزيا المفتوحة للأسكواش، وحصلت على وصافة المسابقة، والتي استضافتها كوالا لامبور، خلال الفترة بين 23 إلى 27 نوفمبر الماضي.

ads
ads