الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة حب بين «حكمة» ولاعب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 12:24 م
هير نيوز

منذ أن دخل العنصر النسائي المستطيل الأخضر، وهو يضفي جزءًا من شخصيتها الناعمة على اللعبة الخشنة، التي عرفت منذ البداية بأنها للرجال فقط، ومن بين تلك النعومة أوقعت حكمة لاعبًا في شباك حبها، بعد أن تعرفا على بعضهما خلال مباراة لكرة القدم، وكانت هي أحد حكام اللقاء.


واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن قصة الحب التي نشأت بالصدفة بين جيف هاردفيلد لاعب فريق إيمين بالدرجة الثانية الهولندية، والحكمة شونا شوكرالله، بعد أن أعلن الثنائي عن خطبتهما رسميًّا بعدما التقيا لأول مرة في مباراة.

 


وأقيمت المباراة التي جمعت بين قلبين من عناصر اللعبة، أحدهما لاعب والآخر حكمة، في أغسطس الماضي، عندما كانت شونا حكمًا رابعًا في مباراة لفريق اللاعب "جيف"، الذي تلقى بالصدفة بطاقة حمراء في تلك المباراة، ليقف بعدها على الخط غاضبًا بعد أن تم طرده من اللقاء.  



بدورها، جاءت الحكمة "شونا"، بصفتها الحكم الرابع لتقنعه بالخضوع لقرار حكم الساحة، ليبدأ الكلام بينهما للمرة الأولى، وتطلب منه الخروج خارج الملعب والابتعاد عن حدوده تنفيذًا لقرار الحكم بطرده، ليبدأ التعارف بينهما وتطلب منه أن يلتقيا معًا خارج الملعب، وهنا تعرف الثنائي على بعضهما عن قرب، وبدأت علاقتهما.



 وبعد أن أوقعته في شباك حبها ووقعت هي الآخر في حبه من أول نظرة، أعلنت "شونا" ارتباطهما رسميًّا، عقب 4 أشهر فقط على لقائهما الأول.


اقرأ أيضًا..



ads
ads