الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف احتفلت ليلى علوي بعيد ميلاد نيللي وإلهام شاهين؟

الإثنين 03/يناير/2022 - 11:25 م
هير نيوز

احتفلت الفنانة ليلى علوي، بعيد ميلاد كل من صديقتها إلهام شاهين، والفنانة الكبيرة نيللي، واللتان يتوافق يوم ميلادهما معًا.


ونشرت ليلى علوي على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، صورة تجمعهما معًا، وكتبت عليها معلقة: "كل سنة وأنتم منورين حياتنا، عيد ميلاد سعيد بحبكم".



وكان قد تم تكريم الفنانة نيللي بالدورة الماضية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن مجمل أعمالها، وظهرت أثناء تسلمها الجائزة بجوار الفنان سمير صبري رفيق مشوارها والذي قام بتسليمها الجائزة.

كما أثارت الفنانة إلهام شاهين الجدل خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها ضد منة عرفة، حيث قالت"اللي مش عايز يتباس ويتحضن يقعد في البيت، ومفيش حاجة اسمها الفن حرام".



وكانت الفنانة إلهام شاهين، شاركت متابعيها وجمهورها بمجموعة صور جديدة تجمعها بعائلتها، بمناسبة احتفالات العام الجديد 2022، حيث ظهرت فى الصور مع شقيقها الفنان أمير شاهين، وشقيقتها إيناس، وابنة شقيقتها "إلهام".

 

كما ظهرت الفنانة إلهام شاهين أيضًا في إحدى الصور التى نشرها عبر حسابها  على "فيس بوك" وهى تحتضن كلب صغير، وعلقت "شاهين" على الصور: "سنة حلوة على كل الحلوين".


اقرأ أيضًا..

لبنى عبد العزيز تنفي التصريحات المنسوبة إليها حول حجاب الفنانات


وعلى جانب آخر كان قد تم تكريم ليلى علوي عن مجمل أعمالها من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية الشهر الماضي.

الكلمات المفتاحية
ads