الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد عرض «أنا وهي»..إصابة «هنا الزاهد» وزوجها بـ «كورونا»

الإثنين 03/يناير/2022 - 08:39 م
هير نيوز

 

أعلنت الفنانة هنا الزاهد إصابتها بفيروس كورونا، هي وزوجها الفنان أحمد فهمي، وذلك عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك».

ونشرت «هنا الزاهد» على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، منشور قالت فيه: "أنا وأحمد إيجابي كورونا، أي حد اتعامل معانا يا ريت يطمن على نفسه".


المرة الثانية


وهذه هي المرة الثانية التي تُصاب فيها الفنانة «هنا الزاهد» بفيروس كورونا، حيث أصيبت بالفيروس خلال شهر مارس الماضي، وأعلنت حينها أيضًا عن إصابتها بذات الطريقة.



مسلسل أنا وهي


ويُعرض لـ «هنا الزاهد» حاليًا مسلسل "أنا وهي"، على فضائية cbc، بالاشتراك مع أحمد حاتم وأشرف عبدالباقي وميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

وكان قد شارك أحمد فهمي وهنا الزاهد مؤخرًا في مسرحية "جوازة معفرتة"، والتي عرضت خلال موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.




أحمد فهمي


وعلى جانب آخر كان آخر أعمال أحمد فهمي فيلم "العارف" الذى يشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج سينرجي فيلمز، وانطلق في دور العرض بموسم عيد الأضحى الماضى ومستمر عرضه في السينمات حتى الآن، وتخطت ايراداته حاجز 60 مليون جنيه.





اقرأ أيضًا..


في ذكرى ميلاد نجمة الفوازير.. نيللي تذكر سبب فشل زيجاتها الأربع



ads
ads