الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انعدام الأمطار وعودة الاستقرار.. حالة الطقس خلال الساعات المقبلة

الإثنين 03/يناير/2022 - 04:53 م
هير نيوز

تشهد أنحاء البلاد المختلفة حالة من الطقس الدافئ إلى حد ما؛ في هذه الساعات وسط يوم الإثنين؛ وهو ما توقعه خبراء هيئة الأرصاد الجوية أمس، ومن المتوقع أن يبقى الجو معتدلا على كل من القاهرة ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، والسواحل الشمالية، فيما يميل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

حالة الطقس ليلا

وتوقع الخبراء أن حالة الطقس ليلا ستمسي شديدة البرودة على كافة الأنحاء، وتصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء، على حد توقع خبراء الطقس.


 

حالة الطقس الفترة المقبلة

ومن جانبها، كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن التغيرات الطفيفة التي ستشهدها حالة الطقس في البلاد الفترة المقبلة، وهو ما وصفته بالاستقرار، مشيرة إلى عودة الشبورة المائية الطفيفة والتي تؤدي إلى انخفاض الرؤية على الطريق المؤدي إلى السواحل الشمالية والوجه البحري.

 

كما توقعت "الأرصاد" سقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الدلتا والقاهرة الكبرى، ومتوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري، خلال فترات.

 

حالة الطقس.. والشبورة

وفي سياق متصل، صرح مدير عام التنبؤات بهيئة الأرصاد الدكتور محمود شاهين؛ أن الساعات المقبلة ستشهد حالة من الاستقرار في  حالة الطقس، لافتا إلى توقف سقوط الأمطار على كل من شرم الشيخ والغردقة وذلك بعد حالة الطقس التي شهدتها بالأمس_ موضحا أن شمال الصعيد تشهد شمال الصعيد شهد استقرارًا في الأحوال الجوية، ابتداءً من مساء أمس، مؤكدا أن نهاية الأسبوع وفترة الأعياد ستشهد استقرارًا لسطوع الشمس مع  الشبورة المائية.


اقرأ أيضًا..

«تحسن تدريجي».. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم الإثنين


 


كما حذر مدير عام التنبؤات بهيئة الأرصاد من عودة الشبورة المائية الخفيفة، التي تؤدي إلى انخفاض الرؤية على الطريق المؤدي إلى السواحل الشمالية والوجه البحري، متوقعًا سقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الدلتا والقاهرة الكبرى، ومتوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري، خلال فترات متقطعة.

ads