السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حيل لتعليق الصور على الحوائط دون أضرار

الإثنين 03/يناير/2022 - 11:35 م

تحمل الصور العديد من الذكريات السعيدة التي تغلف المنزل بجو من الدفء الأسري وتملؤه بالحب والسعادة وهو ما يدفع بالعديد من الفتيات لتخصيص حائط أو زاوية معينة لتعليق صورها مع زوجها المستقبلي أثناء الإعداد لعش الزوجية، ولكن وسط رغبتها الشديدة في تخليد ذكرياتهما تظهر الآراء العاقلة التي تتحدث عن أضرار تعليق هذه الصور على الحائط وإفسادها لجمال الدهانات، وحتى نفسد عليكِ أحلامك وذكرياتك سنقدم لك عددًا من الحيل التي ستساعدك على تعليق صوركما دون الإضرار بالحائط.

الحيلة الأولى، تتعلق بالحبال المعلقة والمشابك الصغيرة؛ حيث يمكنك استخدام الحبال المعلقة المضيئة والمشابك في عرض صوركما بلمسة جمالية شبابية ودون الحاجة لثقب الحائط.


الحيلة الثانية، تعتمد على عرض الصور من خلال تعليق الرفوف الخشبية والتي أصبحت من الملامح العصرية لديكورات المنزل ويفضل اختيار هذه الرفوف بألوان تتشابه مع لون الحائط أو تتناسب مع ألوان باقي الديكورات والأثاث.


الحيلة الثالثة، تعتمد على الشرائط اللاصقة والمعروفة باسم الدابل فيس، والتي صممت لحمل الأوزان الثقيلة كالصور التي يمكن لصقها من الخلف على الحائط وتثبيتها.


الحيلة الرابعة، تعتمد على تعليق خطافات معدنية ينسدل منها حبال رفيعة لتعليق الصور عليها بشكل كلاسيكي جذاب.


الحيلة الخامسة، وتعتمد على استغلال السلالم الخشبية القديمة؛ حيث يمكنك استخدامها وتزينها للحصول على ديكور أنيق في أحد زوايا حجرة المعيشة ويمكنك تعليق الصور عليها لإضفاء جو أسري جميل.


الحيلة السادسة، تعتمد على الألواح المصممة خصيصا لتعليق الصور على الحائط دون الحاجة لثقب الحائط، وتحتوي هذه الألواح على العديد من الثقوب التي يمكنك استغلالها لوضع الصور الفوتوغرافية والاكسسوارات الصغيرة وغيرها من الديكورات الجذابة.

اقرأ أيضًا..
الحيلة السابعة، تعتمد على الشرائط اللاصقة بأشكالها العصرية وألوانها الجذابة، والتي غالبا ما يتم استخدامها داخل غرف الأطفال لمنحها جو من البهجة ويمكن استخدام هذه الشرائط في تعليق الصور.

وبشكل عام يمكنك استغلال طاولات الانتريه والتليفزيون وكذلك البوفيه والمكتبات في عرض هذه الصور بطريقة جمالية وجذابة، لتصبغي منزلك بلمسة من الحب والسعادة والدفء، كما يمكنك جمع كل الصور التي ترغبين في عرضها داخل صورة واحدة كبيرة باللجوء إلى أحد المتخصصين الذين قد يقومون بطبعها علي أباجورة أو ساعة حائط أنيقة.

ads