الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روبي تُشعل السوشيال ميديا برقصة مثيرة (فيديو)

الإثنين 03/يناير/2022 - 05:05 م
هير نيوز

أثارت الفنانة روبي الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بسبب الفيديو الذي قامت مؤخرًا بنشره خلال الساعات الأخيرة على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت روبي خلال الفيديو، التي قامت بنشره، وهي ترقص بطريقة مثيرة، وهي ترتدي فستان أسود قصير، وتقف في إحدى الشرفات العالية، وترقص على إحدى الأغنيات الأجنبية، وكتبت على الفيديو معلقة "هابي نيو يير".


وقد تم حذف أغنية "الهشك بشك"، مؤخرًا للفنانة روبي من على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بعد أن قام المنتج وليد منصور بالإبلاغ عن الأغنية وأنها من حقه وهو ما تأكد منه اليوتيوب وقاموا بحذفه.



وتعد أغنية الهشك بشك هي نفس أغنية الفنانة ساندي الجديدة" في الالالا " التي تم طرحها في نهاية الشهر الماضي.


وكان وليد منصور قد فسخ عقده مع روبي بالتراضي بعد إنتاجه لها أغنيتين ناجحتين هما قلبي بلاستيك وحتة تانية.


وقد انضمت روبي مؤخرًا إلى فريق عمل مسلسل "جزيرة غمام"، المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.


 


اقرأ أيضًا..

بعد انفصالهما.. روبي تواجه أزمة جديدة بسبب وليد منصور و«الهشك بشك»


كما أنه يعرض لها حاليًا فيلم "برا المنهج"، الذي تدور أحداثه حول الطفل اليتيم نور (يؤدي دوره عمر شريف)، الذي يبلغ من العمر 13 عاما، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه، ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يختبئ من العالم، وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.



ads
ads