الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سنة أولى زواج.. 5 علامات تدل على أن جوزك مينفعكيش

الإثنين 03/يناير/2022 - 07:00 م
هير نيوز

تكتشف الكثير من الزوجات خاصة حديثي الزواج، في سنة أولى زواج، علامات كثيرة، منها بعض العلامات التي تدل على أن الزوج لم يعد صالحًا لزوجته، وأنه يجب الانفصال قبل حدوث حمل وإنجاب أطفال، انطلاقًا من المثل الشعبي "الخسارة القريبة ولا المكسب البعيد".
 
وتستعرض الدكتورة رضوى فتحي، استشاري العلاقات الأسرية، عبر بوابة «هير نيوز»، 5 علامات تدل على أن زوجك لم يعد صالحًا لكِ.




1- أن يعاملك بعدم احترام


تعامل زوجك معكِ بعدم احترام خاصة في سنة أولى زواج، يدل على أنه لم يعد صالحا لكِ، وأنه عليكِ الانفصال مبكرا قبل إنجاب أطفال والدخول في خلافات تنتهي في ساحات المحاكم.
 

2- أن يكون بخيلا


إذا كان زوجك بخيلًا يجب أن تنفصلي عنه فورًا؛ منعًا لحدوث خلافات؛ فالرجل البخيل يكون بخيلًا حتى في مشاعره، وإذا لاحظتِ عليه أي علامات بخل أثناء تلك الفترة فتأكدي أنه لن يتغير فيما بعد، وأنه سوف يظل هكذا.


3-  أن يكون غيورًا بشكل زائد 


يجب أن تعلمي أن الغيرة والشك يدمران أي علاقة؛ لذلك يجب أن تتأكدي أن هذا الرجل ليس غيورًا بشكل زائد عن اللزوم؛ لأن الغيرة تؤدي إلى الشك ولا يمكن معها أن تستمر الحياة الزوجية بهذه الطريقة.



4- عدم التقدير


إذا لاحظتِ عدم التقدير من زوجك في سنة أولى زواج فيجب عليكِ طلب الانفصال، فالتقدير هو الطريق الصحيح لأي علاقة ناجحة، ولا تستقيم الحياة بدون التقدير.

5- العند والتمسك بالرأي


إذا كان زوجك عنيدًا ويتمسك برأيه فاعلمي أن حياتك معه ستكون متعبة بشكل كبير، فهو يرى أن النقاش وتبادل الآراء بينه وبين زوجته ينقص من رجولته، ولا يقبل الأخذ برأيها ويتصف بالأنانية والديكتاتورية تصعب الحياة معه.



ads
ads