الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طقس الغردقة اليوم.. الثلوج تكسو الشوارع وتعطيل الدراسة لسوء الأحوال الجوية| صور

الأحد 02/يناير/2022 - 07:07 م
هير نيوز

تعرضت محافظة الغردقة لهطول أمطار غزيرة وثلوج خلال موجة الطقس السيئ التي ضربت الجمهورية منذ يوم الخميس، واستمر طقس الغردقة اليوم في الحالة السيئة ما أدى إلى غرق معظم شوارع المدينة واكتسائها باللون الأبيض.

وأعلن محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، عن تعطيل الدراسة اليوم الأحد، في عدة مدن بالغردقة ورأس غارب وسفاجا لجميع المدارس الحكومية والخاصة وأيضًا المعاهد الأزهرية.



طقس الغردقة اليوم 

وتسبب تساقط الأمطار الغزيرة والثلوج في غرق شوارع المطار والكوثر وعدد كبير من شوارع الغردقة، وتراكمت مياه الأمطار في العديد من الشوارع منها شارع النصر والحجاز والمطار والكوثر والشيراتون.



كما أدت موجة الطقس السيئ في الغردقة إلى قطع التيار الكهربائي في عدة مناطق بالمدينة، كما تعطلت حركة المرور في المدينة وامتنع الناس عن الخروج للشوارع.

وانتشرت الصور على موقع التواصل الاجتماعي من مدينة الغردقة التي يكسوها اللون الأبيض من الثلج في كل مكان وكأنها تشبه الطقس في دول أوروبا.




طقس الغردقة اليوم

واتجهت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر بسيارات ومعدات الشركة وفرق التشغيل والصيانة لسحب مياه الأمطار المتراكمة بشوارع المدينة، بالاستعانة بشركات القاهرة والجيزة لسرعة شفط مياه الأمطار من الشوارع.



ads
ads