الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خروجات سيدات بس».. إيمان تبتكر فكرة لـ«دلع الأميرات»| صور

الإثنين 03/يناير/2022 - 12:44 ص
هير نيوز

ابتكرت إحدى النساء فكرة جديدة عن طريق إنشاء مجموعة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تمكن التواصل بين النساء فقط للتجمع من أجل رحلات للتسلية والرفاهية وتغيير الروتين.

وقالت إيمان سمير، مؤسسة جروب «خروجات سيدات بس» على موقع فيس بوك، والذي حصد على مئات النساء من المشاركات، لـ«هير نيوز»: «لقد درست كثيرًا في علم النفس واكتشفت أن النساء دائما تُعاني من الكثير من المسؤوليات والهموم، ووجدت أن الخروجات أو رحلات السيدات البنات بمفردهن يكون له طابع خاص لأننا تقريبًا لدينا نفس المسؤوليات والاهتمامات ومن هنا جاءت فكرة عمل جروب لتجميع كل ما يفيد السيدات».



وأضافت: «بعد كدة بدأنا أول رحلة وكانت ناجحة جدًا ومن هنا بدأنا الرحلات، وكل مرة بنحاول نعمل فكرة جديدة أو نقدم نشاط نسائي جديد أو نعمل يوجا أو زومبا المهم يبقي اليوم مميز ومبهج، ومن الأماكن التي ذهبنا إليها كانت يخت في النيل وتعليم عجل وسكوتر وزيارة الأماكن الأثرية مع الإرشاد السياحي، وبنقدم سلسلة خروجات اسمها الأميرات بنروح تنظيف بشرة أو مساج وكمان سلسلة خروجات اسمها دعم وسند بنتكلم عن مشكلة بعينها ومعانا لايف كوتش نتناقش فيها ونشوف نعالجها ازاي».



وأشارت إيمان مؤسسة الجروب، إلى أنها تنظيم أيضًا رحلات إلى الإسكندرية والعين السخنة وبورسعيد، ويكون الهدف الأول هو تهيئة مكان آمن تستطيع كل سيدة أن تفرح فيه تشحن طاقتها وتتعرف على ناس جديدة، كما أنها يساعدها فاطمة إيهاب وفرح في تنظيم تلك الرحلات.



وتابعت: «الست نصف المجتمع وسعادتها مش بس هتعود عليها وعلى كل اللي حواليها، كما أن الشريحة العمرية الأكثر من 20 حتى 50 هي من تشارك معنا، ومتاح أصغر ومتاح أكبر معانا لحد 70 وفي رحلات مناسبة للأطفال، وهدفنا الأساسي تحقيق التوازن وأن كل واحدة تدى نفسها وقت وتعرف تشحن طاقتها».

اقرأ أيضًا..

ads