الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ايتانا بونماتي تُجدد عقدها مع برشلونة حتى صيف 2025

الجمعة 31/ديسمبر/2021 - 05:09 م
هير نيوز

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، تجديد عقد اللاعبة الإسبانية ايتانا بونماتي، بعقد يمتد حتى صيف عام 2025، في إطار سعي النادي لتطوير الفريق الأول للسيدات والحفاظ على قوامه الأساسي.

Image

وقال نادي برشلونة، بطل إسبانيا، إنه أنهى تفاصيل التعاقد مع لاعبة وسطه الإسبانية آيتانا بونماتي، ويأمل أن يكون المستقبل أفضل لهما سويا، لينهي بذلك الجدل القائم حول مصير اللاعبة.

Image

وتعد اللاعبة الإسبانية آيتانا بونماتي صاحبة الـ 23 عاما، من أبرز لاعبات خط الوسط، حيث إنها تلقت في وقت سابق، عرضين من أولمبيك ليون الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي، إلا أنها فضلت أن تكمل مسيرتها في برشلونة، وعلى الرغم من أن الشرط الجزائي في عقدها كان 3 مليون يورو، إلا أن نادي أولمبيك ليون الفرنسي، كان مستعدا لتقديم 500 ألف يورو لبرشلونة من أجل ضمها، ما كان سيجعلها أغلى لاعبة في تاريخ كرة القدم النسائية، بالإضافة إلى مضاعفة راتبها الحالي 3 مرات.

Image

وتواجدت لاعبة الوسط الساحرة ايتانا بونماتي، ضمن المرشحات لجائزة الأفضل في عام 2021، ضمن جوائز جلوب سوكر 2021، حيث تواجدت كل من: القائدة أليكسيا بوتياس، وليكي مارتينز، وجينفير هيرموزو، وكارولين هانسين، وأيتانا بونماتي، ضمن المرشحات للأفضل، وفازت بالجائزة في النهاية اللاعبة أليكسيا بوتيّاس قائدة نادي برشلونة.

وكان فريق سيدات برشلونة نجح في 2021 في التتويج بالدوري الإسباني، وكأس إسبانيا للسيدات، ودوري أبطال أوروبا للسيدات.

اقرأ أيضًا..
Image

جدير بالذكر أن، أيتانا بونماتي كونكا لاعبة خط وسط الإسبانية تلعب مع نادي برشلونة في الدوري الإسباني الممتاز منذ عام 2012، كما أنها أحد العناصر المؤثرة في فريق منتخبها الوطني الأسباني لكرة القدم للسيدات.

ads