الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل لاعبة في العالم تُطالب بمرافق رياضية للكرة النسائية

الجمعة 31/ديسمبر/2021 - 12:23 ص
هير نيوز

طالبت اللاعبة الإسبانية أليكسيا بوتيّاس قائدة برشلونة، بالاهتمام بالكرة النسائية، والعمل على تطويرها خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن اللعبة مازالت بحاجة إلى التطوير، وخاصة في جانب المرافق والمنشآت الرياضية.


الصورة


وأضافت اللاعبة في حديثها للصحافة خلال وجودها في دبي، علينا تسخير كل طاقتنا لتحقيق الهدف المرجو من الكرة النسائية، سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات الوطنية.


وأكدت قائد الفريق النسائي بنادي برشلونة، على أنه من الضروري أن يتم إنشاء مرافق رياضية للكرة النسائية، من أجل تشجيع الإناث على الدخول في عالم الكرة النسائية دون تردد أو خوف من المستقبل أو ما قد يحدث صدفة، علينا أن لا نترك شيء للصدفة.


الصورة

 

الإسبانية أليكسيا بوتيّاس تطالب بتطوير الكرة النسائية

وتابعت، أن الاهتمام بالمرافق الرياضية سوف يساعدنا على الاهتمام بمواهب اللاعبات وتطويرها حتى تصل لما نطمح إليه في اللعبة، فالأمر يحتاج إلى المزيد من التخطيط والعمل حتى نصل للنجاح الذي نحلم به جميعا، ونضع مستقبل أمن للعبة في العالم.


واختتمت الإسبانية أليكسيا بوتيّاس، أنصح الفتيات اللواتي يرغبن دخول عالم كرة القدم، بملاحقة حلمهن والسعي لتحقيقه، ولا تلتفت للحديث المحبط، فالأمر يحتاج ثقة بالنفس والقدرات، وعليهن أن يؤمن بقدرتهن جيدا حتى يصبحن ماهرات في مجال كرة القدم النسائية.


اقرأ أيضًا..

صاحبة الكرة الذهبية تزور الإمارات لاستلام جائزتها من «إكسبو 2020 دبي»


 الصورة

جدير بالذكر أن اللاعبة الإسبانية أليكسيا بوتيّاس، قائد فريق برشلونة النسائي، كانت قد حصلت على جائزة أفضل لاعبة في العالم، بالإضافة إلى تحقيق العديد من الإنجازات خلال العام 2020، كان من أبرزها فوزها بجائزة الكرة الذهبية للنساء.


الصورة

ads