الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صاحبة الكرة الذهبية تزور الإمارات لاستلام جائزتها من «إكسبو 2020 دبي»

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 10:13 م
هير نيوز

حلت لاعبة كرة القدم الإسبانية أليكسيا بوتياس، لاعبة خط الوسط لنادي برشلونة النسائي، ضيفة على دبي اليوم، من أجل استلام الجائزة التي توجت بها، حيث تم اختيارها كأفضل لاعبة كرة قدم نسائية في العالم.


 الصورة


واستلمت لاعبة خط وسط نادي برشلونة، جائزة أفضل لاعبة في العالم، وتحدث عن إنجازاتها التي حققتها خلال العام المنقضي، قائلة: "لقد كان عاما جيدا على المستوى الشخصي، فقد حققت العديد من الجوائز الشخصية، من بينها جائزة أفضل لاعبة خط وسط في أوروبا وجائزتين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، كما حصل على لقب أفضل لاعبة في عام 2020 في إسبانيا".


الصورة


وأضافت اللاعبة الإسبانية أليكسيا بوتياس، خلال وجودها في مركز الرياضة واللياقة البدنية في «إكسبو 2020 دبي»، سعيدة للغاية بتحقيق الكرة الذهبية للنساء، ولم أتوقع حدوث ذلك قط، كانت مفاجأة كبيرة وسعيدة بالنسبة لي، وسأعمل بجدية خلال الفترة المقبلة من أجل مواصلة النجاحات والإنجازات وحصد الجوائز، فهو أمر رائع.


اقرأ أيضًا..

جوائز مالية ضخمة في انتظار بطلات الدوري السعودي


الصورة


وحرصت اللاعبة الإسبانية أليكسيا بوتياس، لاعبة خط الوسط لنادي برشلونة النسائي، على الاستمتاع بأجواء دبي وأخذ قسط من الراحة خلال تواجدها بالعاصمة، ونشرت صورا لها خلال تواجدها داخل حمام سباحة الفندق الذي تقيم به.


الصورة

ads