الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهن باريس هيلتون.. أجمل عرائس وفساتين زفاف 2021| صور

الجمعة 31/ديسمبر/2021 - 02:10 ص
هير نيوز

قضى وباء كورونا المستجد على الكثير من خطط الزواج التي كان من المقرر إقامتها في عام 2020، ولكن عام 2021، شهد عددًا من حفلات الزفاف الضخمة لعدد من مشاهير الكوكب.


لعل من أبرز عرائس عام 2021، كانت الممثلة الجميلة باريس هيلتون، والمطربة الشهيرة أريانا جراندي، ومصممة الأزياء العربية أروى البنوي، وغيرهن، واللاتي تعرضهن «هير نيوز» في السطور التالية.


المطربة الأمريكية أريانا جراندي




في 15 مايو الماضي، أمام خلفية حالمة مضاءة بالشموع لمنزلها الفخم في مونتيسيتو، قالت المطربة والممثلة الأمريكية أريانا جراندي "نعم"، ليتم زواجها من وكيل العقارات الشهير دالتون جوميز.


حققت مصممة الأزياء الأمريكية فيرا وانج، جميع أحلام النجمة في فستان زفافها، الذي صممته خصيصا لها من الحرير مع ظهر مفتوح أنيق.كما ارتدت جراندي، حذاء جوزيبي زانوتي الحريري بكعب عالٍ في يومها الكبير.

 

الممثلة الأمريكية باريس هيلتون




قدمت النجمة الشهيرة باريس هيلتون عرض رائع لأربعة فساتين زفاف خلال حفل زفاف ضخم، حيث تزوجت مؤخرا من كارتر ريوم، بقصر جدها الفخم بيل إير.


كان أبرز فساتين الحفل، الفستان ذو الرقبة العالية من تصميم أوسكار دي لا رنتا، وفي الاحتفالات المسائية، ارتدت فستانًا صغيرًا من البافبول أيضا من تصميم أوسكار دي لا رنتا.

 

مصممة الأزياء السعودية أروى البنوي




عندما قررت المصممة السعودية أروى البنوي عقد قرانها في شهر يناير، خرجت علينا بفستان زفاف حالم تميز بتطريز عربي كتب عليه "الشمس، القمر، الصحراء والبحر وشروق الشمس وغروبها ".


كان أجمل ما في الأمر، أنها صممت فستانها بنفسها.

 

الجميلة جينيفر جيتس




بعد أن اقترح نجم الفروسية المصري نايل نصار على جينيفر جيتس الزواج في مسار التزلج المفضل لديها، عقد الثنائي قرانهما في مقاطعة ويستشستر، نيويورك.


ارتدت العروس فستانًا باللون العاجي بأكمام طويلة من Vera Wang Haute مع دانتيل مكرميه فرنسي مطرز يدويًا.


عارضة الأزياء جاسمين توكيس




لم يكن على عارضة الأزياء جاسمين توكيس أن تفكر مليًا في من أرادت أن يصمم إطلالة زفافها، فكان لديها مصمم واحد فقط، هو اللبناني زهير مراد.


وقالت لمجلة فوج: "أردت منه أن يصنع ثوبيا منذ اللحظة التي مشيت فيها في أول عرض أزياء له، وكانت النتائج رائعة كما هو الحال دائما".


اقرأ أيضًا..

باريس هيلتون..عروس هوليوود ترتدي أربعة فساتين في حفل زفافها..صور


ads
ads