السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل فيديو الاعتداء على سيدة الوراق.. والنيابة تأمر بضبط المتهم

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 08:07 م
هير نيوز

كشفت ربة منزل واسمها منار، والتي تم تصويرها أثناء اعتداء زوج شقيقتها عليها بالضرب وسبها أمام أطفالها في شارع بحي الوراق، عن أن الحادث وقع عندما كانت تصطحب أطفالها، متوجهة لقضاء بعض طلبات المنزل، وفوجئت بزوج شقيقتها يعترض طريقها ويعتدي عليها.




تفاصيل فيديو الاعتداء على ربة منزل

وأضافت منار، أمام جهات التحقيق: فوجئت بزوج شقيقتي وشخص آخر تربطه به صلة صداقة، يوقفني ويعترضني أثناء سيري فى الطريق، ويسبني بألفاظ بذيئة أمام أبنائي ثم أمسك بي من ملابسي، وطلب من الشخص الذي كان بجواره تصوير الواقعة بهدف إذلالي".


وأشارت إلى أن المتهم استغل ضعفها واعتدى عليها بالضرب صفعًا على الوجه، في الوقت الذي حاولت فيه استجدائه لتركها وتهدئته حتى لا يصيبها أو أطفالها مكروه منه.




ونوهت منار المجني عليها، بعد انتشار الفيديو بأنها تلقت اتصالا هاتفيا من المتهم وطلب منها التنازل وحل الأمر وديا، وحينما لم تستجب لطلباته ظل يهددها.


وطلبت جهات التحقيق من الأجهزة الأمنية التحريات حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما أمرت بتفريغ محتوى الفيديو وتفاصيله، وعرضه على خبراء الإذاعة لفحصه والتأكد من صحته، وعدم وجود تلاعب به.




وكان قسم شرطة الوراق قد ورد إليه بلاغا عن اعتداء عامل على سيدة بالضرب أمام أولادها، وتصويرها خلال إهانته لها، وتم تحرير محضر بواقعة الاعتداء على المجني عليها، كما تم إخطار النيابة العامة للتحقيق.


وأمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بسرعة ضبط وإحضار العامل المتهم فى واقعة الاعتداء بالضرب على شقيقة زوجته، وسبها أمام أبنائها بالوراق، بسبب خلافات أسرية.




وظهر في الفيديو المتهم، وهو يحكم قبضته على تلك السيدة، ويضربها على وجهها وهي تردد "كده يا وائل طب حقك عليا" إلا أنه كرر ضربها أكثر من مرة مرددًا "قولي آسفة" بالإضافة لألفاظ خارجة. 


اقرأ أيضًا..

أم الطفلة مكة تكشف كيف وجدوا الجثة وعلاقتهم بالقاتل


وتوسل أطفال تلك السيدة إلى المتهم بعدم ضرب والدتهم وهم يبكون ويصرخون ويتوسلون إليه قائلين: "خلاص.. والنبي يا عم وائل أمي أمي".


وطالب رواد التواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بسرعة القبض على المتهم، وأخذ حق تلك السيدة التي تعرضت للضرب والإهانة أمام أطفالها، وكشف ملابسات الواقعة كاملة.

ads