الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منافسة نسائية شرسة في انتخابات الزمالك.. وقائمة مرتضى منصور الأبرز

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 09:37 م
هير نيوز

اشتعلت المنافسة داخل نادي الزمالك، عقب غلق باب الترشح لانتخابات النادي، ووجود العديد من العناصر النسائية ضمن المرشحين على مقاعد عضوية مجلس إدارة النادي.

5 عناصر نسائية في انتخابات نادي الزمالك
ويتنافس في انتخابات نادي الزمالك ما يقرب من 81 مرشحا على جميع المقاعد، لكن تأتي المنافسة الأبرز بين العناصر النسائية التي ترشحت لمقاعد العضوية فوق السن وتحته.

وبرزت 5 وجوه نسائية بين مرشحين انتخابات نادي الزمالك، حيث أقدمت بسنت سيد جوهر على الترشح على مقعد العضوية تحت السن، وجاءت ضمن قائمة مرتضى منصور.


وفيما يخص مقاعد الأعضاء فوق السن، أعلنت كل من: آمال عبد العاطي زوام، مريم رزق نصحي، شريفة الفار، مروة عبد الله رمضان، ترشحهن لخوض غمار انتخابات نادي الزمالك المرتقبة.


منافسة شرسة على مقاعد العضوية في انتخابات نادي الزمالك
ولن تكن المنافسة سهلة على العنصر النسائي في انتخابات نادي الزمالك، نظرا لأن عدد المرشحين يفوق عدد المرشحات بكثير، حيث يتنافس 5 سيدات مع 41 مرشحا، على 6 مقاعد، الأمر الذي يحتاج إلى مجهود كبير منهن، حتى يصلن إلى الهدف المنشود من دخولهن السباق الانتخابي في القلعة البيضاء.



جدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، كان قد أعلن فتح باب الترشح لانتخابات النادي الأبيض، خلال الفترة الماضية، حيث بدأت يوم الأربعاء الماضي واستمرت حتى مساء أمس الثلاثاء.

اقرأ أيضًا..

ads
ads