السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات بسنت يوسف لأبراج 2022.. تطورات جديدة لكورونا وحدث تاريخي لـ«الحوت»| فيديو

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 07:06 م
هير نيوز

في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب أمس، أكدت بسنت يوسف، خبيرة التاروت المصرية، أن برجي الحوت والحمل هم أكثر الأبراج حظا في عام 2022.


الحوت والحمل أبراج الحظ في 2022




وقالت بسنت يوسف، خبيرة الأبراج في برنامج الحكاية الذي يذاع على فضائية إم بي سي، إن برج الحوت سيشهد حدثا فلكيا لم يحدث له منذ قرابة 600 عام.


حدث تاريخي لبرج الحوت

وأشارت خبيرة الأبراج، إلى أن كوكب المشتري، وهو كوكب الحظ والسعادة، سوف يقترن ببرج الحوت بداية من تاريخ 28 من ديسمبر الجاري، وأن هذا سيجعله من أكثر الأبراج حظا في العام المقبل.


وأكدت أن زيارة كوكب المشترى المعروف أيضا بالكوكب الأحمر، لبرج الحمل، سيجعله ثاني الأبراج حظا في عام 2022. حيث سيكون عاما مليئا بالإيجابيات.

 

الأهلى بطل الدوري المصري




وفي حديثها عن التوقعات الرياضية وخاصة بمباريات الدوري المصري للعام المقبل، أن النادي الأهلي، سيكون بطل الدوري وأن نادي الزمالك لن يحصل على البطولة.


وفي حلقتها المعتادة بالبرنامج مع نهاية كل عام، أكدت بسنت يوسف، أن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد لن تزيد في مصر والعالم بشكل كبير العام المقبل.


كما أشارت إلى إمكانية حدوث وقائع سيئة في مصر، ولكننا لن ندخل مرحلة الخطر، وما كان سيحدث سوف يتم الكشف عنه، قائلة: "فيه أشرار هيهاجموا مصر في 2022، وبالفعل فيه بدايات حدثت، من الممكن أن تكون البدايات التي لا نعرفها".

 

سنة 2022 هتكون أحسن




خلال حوارها أكدت بسنت يوسف، أن عام 2022، سيكون عاما جيدا على جميع الأصعدة، بخلاف العامين السابقين، وقالت: "2022 ستكون عظيمة وستكون أحلى من السنين اللي فاتوا لكل الأبراج".


وأشارت إلى أنه من ضمن الأبراج التي ستحظى بالحظ الجيد، برجي السرطان والعقرب، سيأخذون بعض الحظ الجيد من برج الحوت. كما أن برجي الأسد والقوس سيأخذون الحظ الجيد من برج الحمل.


اقرأ أيضًا..

«الحب والمال».. توقعات البرج الهندي لمواليد الحمل في 2022


ads