الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيفين جمال المرشحة لانتخابات الجبلاية: الكرة النسائية في الصعيد تعاني التهميش

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 06:20 م
هير نيوز

قالت نيفين جمال، المرشحة لانتخابات اتحاد الكرة المصري على مقعد العضوية، إنها تعتزم تنفيذ خطة مميزة، للاهتمام بالكرة النسائية في الصعيد وتطويرها بشكل كبير، لرفع التهميش عن مناطق الصعيد.

 

الكرة النسائية في الصعيد تعاني التهميش

وأضافت المرشحة لانتخابات اتحاد الكرة المصري، في تصريحات تليفزيونية، أن الكرة النسائية في مناطق الصعيد تعاني من التهميش، بالإضافة إلى السلبيات الكثيرة الموجودة في اللعبة بشكل عام، لذا سأضع تطوير الكرة النسائية بشكل عام وفي مناطق الصعيد بشكل خاص، ضمن أولوياتي.


وتابعت لاعبة وادي دجلة السابقة، أن لاعبات الكرة النسائية في مناطق الصعيد، تعانين من التهميش والابتعاد عن المنتخب الوطني، وسأسعى لإزالة ذلك الشعور عنهن، وتقديم الدعم المعنوي بشكل كامل لهن.

 

وأكدت نيفين جمال، أن قائمة محمد إبراهيم، والتي ترشحت ضمنها، لديها خطة متكاملة من أجل النهوض بالكرة النسائية، وستبدأ في تنفيذها فور إعلان النتيجة، ونتمنى أن نحصل على ثقة أعضاء الجمعية العمومية من أجل تنفيذ خطتنا للتطوير الشامل.


اليوم.. انطلاق دورى كرة القدم النسائية بعد تأجيله 4 أيام - اليوم السابع


نيفين جمال لاعبة وادي دجلة السابقة

جدير بالذكر أن نيفين جمال، لاعبة كرة قدم معتزلة من 2016، استمرت في الكرة النسائية لمدة 10 سنوات، حققت خلالها بطولة الدوري المصري وكأس مصر مع نادي وادي دجلة، كما شاركت في تأهل منتخب مصر إلى كأس الأمم الأفريقية، بعد غياب دام لمدة 18 عاما، كما أنها  أحرزت هدف التأهل لأمم أفريقيا.


اقرأ أيضًا..

انطلاق مباريات خروج المغلوب بالدوري النسائي السعودي.. أول يناير


ads
ads